نهاية مأساوية لعروس أرادت أن تصل لعريسها بالطائرة.. شاهد

في حادثة مؤلمة، انتهى حلم العروس بوصولها على متن مروحية إلى حفل زفافها بمأساة؛ إذ تحطمت المروحية على بعد ميل واحد من مكان الحفل، وفق ما ذكر موقع “ميرور”.

وبحسب ترجمة موقع “عربي 21″، فقد أنهت أحوال جوية سيئة حلم عروس بالزفاف إلى زوجها في ساو باولو بالبرازيل، بعد تحطم المروحية التي كانت تُقلها إلى موقع الحفل.

وكانت العروس روسيمار دو ناسيمنتو سيلفا (32 عاماً)، على موعد مع الموت بعد تخطيطها لإقامة حفل زفاف في منطقة ريفية على مشارف ساو باولو، مستقلة طائرة مروحية للذهاب إلى زوجها كنوع من المفاجأة للحضور.

لكن الطائرة تحطمت وهي في الطريق للحفل على مشارف البلدة الريفية، وقتلت العروس وشقيقها ومصورة الحفل التي كانت حاملاً في شهرها السادس.

وبعدما كشف أحد منظمي الحفل عن الحادثة، نقل الخبر المؤلم إلى الحضور، الذين ورد إليهم نبأ تحطم مروحية قرب مكان الحفل، لكن لم يتبادر إلى أذهانهم أن العروس كانت ضحية هذه الطائرة. أمّا العريس الذي ظلّ منتظرا مفاجأة عروسه فقد أصيب بصدمة كبيرة.

وقد علم المحققون والشرطة أنّ الطيّار حصل على إذن بالطيران من الوكالة الوطنية للطيران. وبعد التحقيق في الحادث، فإنه يعتقد أنّ المروحية اصطدمت بشجرة بسبب المطر والضباب والسحاب الذي حجب الرؤية.



سوشالجي ( ما يكتبه المُتابعون )

شارك الآن

أضف إهداء