اليوم : مواجهة نارية بين ريال مدريد وبرشلونة

0 42

يحتضن ملعب الكامب نو موعد مباراة برشلونة وريال مدريد القادمة اليوم السبت , حيث ستشهد المباراة مواجهة نارية بين النجمين ليونيل ميسي مهاجم البرشا والمنتخب الارجنتيني وكريستيانو رونالدو مهاجم الريال والمنتخب البرتغالي .

وتعد مباراة السبت بين برشلونة وريال مدريد حاسمة لكلا الفريقين في عنوان بحثهما على البطولات لهذا الموسم، حيث يتحتم على برشلونة الفوز امام ريال مدريد إذا كانوا يأملون في الفوز بلقب الدوري الاسباني هذا الموسم، حيث يحتل بالمركز الثاني بست نقاط خلف غريمه التقليدي، ريال مدريد، حيث ان الخسارة قد تسبب أضرارا لا رجعة فيه تقريبا في سعيه للاحتفاظ باللقب الدوري الاسباني.

ويظهر ريال مدريد بصورة ايجابية هذا الموسم في الدوري الاسباني كونة لم يخسر حتى الان في البطولة بعد ثلاثة عشر جولة سابقة، بالإضافة الى ان سجله خالي من الخسائر في 31 مباراة متتالية حيث يترقب الى الفوز على برشلونة خارج أرضة .

ويعرف ريال مدريد أهمية الفوز في برشلونة حيث سيوسع الفارق الى تسع نقاط في الدوري الاسباني، ويعد الفوز مهمًا كونها خطوة كبيرة في الانفراد بصدارة الترتيب بالاضافة الى كسر شوكة برشلونة في عقر داره .

ويدخل برشلونة الى لقاء ريال مدريد بعد أن سقط بفخ التعادل في أخر مباراتين في الدوري الاسباني بالاضافة الى خسارتين لهذا الموسم غير متوقعة، اما ريال مدريد فرصيده دون خسائر بالاضافة الى انه فاز في اخر اربع مباريات متتالية في الدوري .

تابعوا المباراة، اليوم على موقع صوت الغد وصفحتنا على فيسبوك

تعليقات

Loading...