عربية بنكهة فلسطينية

إذاعة صوت الغد تقرر حظر مُتابعي صفحتها على فيسبوك من العراق

106٬411

قررت إذاعة صوت الغد، الجمعة 14 تموز 2017 بـ حظر وصول مُتابعيها من العراق على صفحتها على فيسبوك، وجاء هذا القرار بسبب قذارة تعليقات العراقيين وهجمتهم غير المُبررة على أبناء شعبنا الفلسطيني وشهداء ورموز الوطن، وإتهاماتهم المُلفّقة لشعبنا.

كانت إدارة الصفحة قد لاحظت هذه الهجمة منذ مدة، ولم تتخذ وقتها أي إجراء بحق أبناء الدولة الشقيقة العراق، التي نكنُّ لها نحنُ الفلسطينيون كل الحب والإحترام والتقدير.

لم نسمع يوماً أن فلسطينياً شتم عراقياً أو قال فيه ما ليس فيه، إلا أنّ هناك فئة ضالة لا تُمثل العراق والعراقيين، هدفهم ونواياهم إثارة الفتنة والنعرات الطائفية، ومعظم تعليقات العراقيين تصُب في مصلحة الإحتلال الصهيوني، ودعوات بـ نُصرة الإحتلال على الفلسطينيين، وأنّ فلسطين وشعبها هم سبب دمار العراق والعراقيين، وكل التفجيرات العشوائية في العراق سببها فلسطين، والحرب الطائفية بين السُنة والشيعة سببها فلسطين، وأنّ حرب أمريكا على صدّام سببها فلسطين، وأنّ حرب الخليج والعراق سببها فلسطين. لذا قررت إذاعة صوت الغد بـ حظر دولة العراق الشقيقة لأنّ مصدر كل التعليقات التي لم نعد قادرون على السيطرة عليها سِوى بحظر الدولة نفسها، لحين إيجاد حلّ يمنع مثل هذه التعليقات.

تُهيب إذاعة صوت الغد مُتابعيها من فلسطين ومن كافة الدول العربية الشقيقة بمن فيهم العراقيين المُقيمين خارج العراق، والمُتابعين العرب في دول الإغتراب بعدم الرد على هذه التعليقات المسيسة التي تهدف لإيقاعكم بـ وحل القذارة والفتنة.