عربية بنكهة فلسطينية

كيم كارداشيان الأصغر سناً لكنها تحصل على الكثير من الأرباح.. تعرَّف على أجور نجوم برامج الـ”توك شو” الأميركية‎

0 133

كشفت هيئة الإذاعة البريطانية BBC عن تفاصيل رواتب موظفيها الكبار، كالمذيعين ومقدمي البرامج، في تقريرها السنوي الذي نُشر الأربعاء 19 يوليو/تموز 2017.

وتصدَّر المذيع التلفزيوني كريس إيفانز، القائمة، براتب يتراوح بين 2.2 و2.25 مليون جنيه إسترليني (2.858.900 و3.248.750 دولار أميركي) لهذا العام. في حين تصدرت كلوديا وينكلمان النساء الأعلى أجراً، براتب يتراوح بين 450 و500 ألف جنيه إسترليني(584.775 و649.750 ألف دولار أميركي).

هذا، وأعلنت مجلة Forbes الأميركية عن قائمة بأكثر المشاهير ثراءً من برامج التوك شو والواقع، وطبقاً للقائمة التي نقلتها صحيفة Daily Mail البريطانية فقد ضمت القائمة نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان، كأصغر أعضائها بأرباح بلغت 45.5 مليون دولار خلال عام 2017، كما ضمت القائمة عدداً من نجوم الكوميديا.

وهنا، إليك قائمة المشاهير الأكثر ثراءً والبرامج التي يقدمونها على التليفزيون الأميركي:

 

دكتور فيل

 

يقدم الدكتور فيل ماكجرو برنامجاً حوارياً منذ 16 سبتمبر/أيلول 2002، واستثمر المنتجون الفقرة التي كان يقدمها دكتور فيل في برنامج أوبرا وينفري قبل الانفصال كبرنامج مستقل.

البرنامج يتناول المشكلات الحياتية التى يتعرض لها بعض الأشخاص، والذين ينقلون خبرتهم إلى المشاهدين، ويحاول دكتور فيل إسداء النصيحة إليهم، من خلال تجاربه كطبيب نفسي.

البرنامج عرض لفترة معينة على شاشة قناة MBC4، قبل استضافته في إحدى الحلقات شابة أميركية مخطوبة لشاب فلسطيني، والتي حاولت نقل العديد من المشكلات من خلال تلك العلاقة، وحاول فيها إقناعها بضرورة إنهاء تلك العلاقة، ما أدى إلى ايقاف البرنامج على قناة MBC4.

ورغم ذلك، حقق الدكتور فيل مكاسب شخصية من البرنامج خلال سنة 2017 وصلت إلى 79 مليون دولار.

 

ألين دي جينيريس

 

بدأت ألين حياتها كممثلة في بعض الأفلام الكوميدية خلال فترة التسعينيات، إذ قدمت أفلام Mr. Wrong ،Goodbye Lover ،The Love Letter، قبل مشاركتها في المسلسل الكوميدي Ellen الذي عرض فى الفترة من 1994- 1998.

بعدها قامت ألين بتقديم برنامج The Ellen DeGeneres Show الذي يقوم على استضافة مجموعة من المشاهير والنجوم في المجتمع الأميركي، مع وجود بعض الفقرات الكوميدية والمسابقات التي يشارك فيها هؤلاء النجوم.

ألين ربحت من البرنامج ثروة بلغت 77 مليون دولار خلال عام 2017 فقط.

 

جيري ساينفيلد

 

يقدم الممثل الأميركي جيري ساينفيلد برنامجاً كوميدياً يحمل اسمه، يعتمد على السخرية من بعض المعتقدات الدينية، إلا أنه كثير الانتقاد للديانة اليهودية.

ولد ساينفيلد، من أب يهودي مجري وأم يهودية سورية، ويعتبر مسلسل Seinfeld من أشهر الأعمال الفنية التى قدمها، واستمر بث المسلسل من 1989 إلى 1998، ويبدو أن نشأته فى البيئة الدينية التي عاش فيها كانت السبب الرئيس في التركيز على نقد بعض المعتقدات اليهودية.

برنامج جيري ساينفيلد الكوميدي حصد 69 مليون دولار خلال عام 2017.

 

جوردون رامسي

 

الطاهي الإسكتلندي المعروف، جوردون رامسي، والذي منحت مطاعمه 16 نجمة من نجوم ميشلان، سحبت منها اثنتان وحافظ على 14 نجمة، وهي النجوم الدالة على جودة ومذاق الطعام الذي يقدم فيها.

في عام 2004، قدم رامسي أولى برامجه التلفزيونية عن الطبخ، تعاقد بعدها مع شبكة قنوات Fox لتقديم برنامجه Hell’s Kitchen عام 2005، قدم عشرة مواسم أخرى من البرنامج بعد نجاح الموسم الأول، فضلاً عن برنامج آخر بعنوان Master Chief.

حصل الطاهي الإسكتلندي على مبلغ 60 مليون دولار خلال 2017.

 

ريان سيكريست

 

مقدم برنامج American Idol النسخة الأميركية، يحصل على 58 مليون دولار سنوياً من تقديم برنامجي American Idol وبرنامج إذاعي شهير مع رايان سكريست على الهواء مباشرة.

بدأ سيكريست المشاركة فى تقديم برنامج American Idol منذ عام 2002، إلى جانب زميله برايان دانكلمان، وعرف على مدار المواسم التي تعاقبت بعد ذلك بخفة ظله، لتقرر شبكة Fox التعاقد معه لتقديم البرنامج منفرداً بداية من عام 2009 بمبلغ 45 مليون دولار، والذي ارتفع بصورة متعاقبة.

 

لويس سي.كي

 

لويس سيكيلي الكاتب التليفزيوني الذي عرف من خلال أعمالLate Night with Conan O’Brien ، Louis C.K. Oh My God، بدأ بعمل برنامجه الكوميدي الخاص بداية من عام 2012.

حاز سي.كي على جائزة ايمي للكوميديا الارتجالية، وحصل على مبلغ 52 مليون دولار هذا العام، من برنامجه الكوميدي.

 

جودي شيندلين

 

القاضية والمحامية الأميركية جودي، التي عملت مدع عام في نظام محكمة الأسرة بين 1965 و1976، وعينت قاضيةً في المحكمة الجنائية الدولية كما شغلت منصب قاضي محكمة الأسرة في مانهاتن، ثم تولت بعد ذلك تقديم برنامجها الشهير Judge Judy منذ عام 1996.

حصلت جودي على مبلغ 47 مليون دولار في 2017.

 

كيم كارداشيان

 

نجمة تليفزيون الواقع وعارضة الأزياء الأميركية، اكتسبت شهرتها من خلال اقترانها الدائم بصديقتها باريس هيلتون لفترة من الوقت، لكنها حازت على شهرة واهتمام إعلامي أكبر عندما تسرب شريط جنسي لها مع حبيبها السابق راي جي عام 2007.

وفي نفس العام قدمت كاردشيان مع عائلتها سلسلة تلفزيون الواقع Keep up with the Kardashians، وهي الأصغر سناً في قائمة Forbes للمشاهير الأكثر ربحاً من برامج التوك شو لعام 2017، إذ حصلت على مبلغ 45.5 مليون دولار.

 

سايمون كاول

 

شخصية تلفزيونية بريطانية، ولديه رؤية فنية جيدة في مسألة اكتشاف المواهب، عضو لجنة تحكيم في العديد من برامج الغناء مثل American Idol و X-Factor، فضلاً عن امتلاكه لشركة Syco للإنتاج التلفزيوني والموسيقي والتي تنتج برامج Got Talent الشهيرة في بريطانيا والولايات المتحدة.

ربح كاول هذا العام مبلغ 43.5 مليون دولار من خلال مشاركته في برامج التوك شو.

 

ستيف هارفي

 

يقدم هارفي برنامجاً كوميدياً يحمل اسمه مع مشاهدين في أحد الاستديوهات، يتناول عدداً من الموضوعات الحياتية البسيطة التي تحظى بمتابعة في المجتمع الأميركي.

يتميز البرنامج بإطلاق النكات بصفة مستمرة، مع وجود بعض الدلالات الجنسية في بعضها، في ظل أن غالبية جمهوره من الجنس الناعم.

تقاضى هارفي من برنامجه الكوميدي 42.5 مليون دولار خلال هذا العام.

loading...
loading...
تعليقات
Loading...