عربية بنكهة فلسطينية

قريباً.. مسلسل كرتوني يسخر من ترامب وعائلته يقدمه مذيع برنامج The Late Show

425

نظراً لأن ستيفن كولبير لا يكتفي من عباراته المجازية، فقد وقَّع مقدِّم برنامج The Late Show with Stephen Colbert، الذي يُذاع على قناة CBS، عقداً لإنتاج مسلسل رسوم متحرِّكة عن الرئيس الأميركي دونالد ترامب والأشخاص المختلفين المحيطين به لصالح شبكة Showtime.

وقالت الشبكة الخميس، 27 يوليو/تموز، وفقاً للنسخة الأميركية لـ”هاف بوست“، إنَّها طلبت من كولبير أن يكون المنتج التنفيذي للعرض الكارتوني المكوَّن من 10 حلقات تبلغ مدة الحلقة الواحدة منه نصف ساعة، ولم يجر الاستقرار على اسم المسلسل حتى الآن.

ويبدو أنَّ الشبكة تريد إنهاء حلقات المسلسل سريعاً، حتى يتمكَّن المشتركون من مجاراة أحداث معينة تُسرَد في الأخبار، مثلما يقول صانعو مسلسل South Par.

وقال كولبير في تصريحٍ له يتضمن تلميحات ساخرة: “أعلم أنَّ العديد من الناس يريدون ذلك، وأتشرَّف بأنَّ الرئيس الكارتوني قد دعا طاقم عملنا الوثائقي إلى داخل حياته الخاصة، لقد رأيت بعض المشاهد المصورة، وأتطلَّع إلى أن أشارككم الرجل الذي يقف وراء الشعار الشهير لنجعل أميركا عظيمة مرةً أخرى”.

ويُستوحى هذا المسلسل من فقرة رسوم متحركة اعتاد أن يفتتح بها كولبير تغطيته المباشرة للانتخابات الرئاسية، في نوفمبر/تشرين الثاني 2016، وقد عُرِضت أيضاً على شبكة Showtime. وأصبحت شخصية ترامب الكارتونية مادة متكررة في برنامج Late Show الذي يُقدِّمه منذ ذلك الوقت.

وها هي بعض التفاصيل حول المسلسل الذي سيُعرض بفضل شبكة Showtime:

سيُعرَض لأول مرة على على شبكة Showtime الخريف القادم، وسيُقدِّم عرض الكوميديا العصري المتجدد هذا المغامرات الحقيقية لمستشاري دونالد ترامب ورفقائه، من عائلته، ومساعديه الرئيسيين، وكبار مسؤولي الإدارة، ولاعبي الغولف المحترفين، وأي شخص آخر يدور في فلكه، لتستكشف تاريخهم وأرواحهم بشجاعة، وتكشف عن رؤى توضح أسباب تأييدهم المستميت لسياسة ترامب.

وتجري أحداث هذا المسلسل الكوميدي في المكتب البيضاوي؛ فهو دراسة للشخصية في إطار البحث عن الشخصية، وذلك من خلال أعين طاقم عملٍ وثائقي خيالي.