الذكرى الرابعة على وفاة الفنان السوري نضال سيجري

1٬375

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

تمر اليوم الذكرى الرابعة لرحيل الفنان السوري نضال سيجري الذي توفي في الحادي عشر من تموز عام 2013 بعد معاناة مع المرض العضال .

وكان الفنان الراحل يتمتع بموهبة و حضور كبيرين عدا عن المحبة التي أجمع عليها الوسط الفني السوري .

ومع حلول ذكرى وفاته الرابعة استذكره العديد من أصدقائه المقربين وفي مقدمتهم النجم فادي صبيح حيث كتب على صفحته الخاصة على “فيسبوك”: “منذ يوم أو اكثر …. لن اعِدكَ بشيءْ . عاراسي ابو وليم”.

وبدوره كتب النجم السوري باسم ياخور: “أسعدت قلوبا كثيرة يا صديقي وامعنت في حب الناس والاصدقاء للأقصى وكم تركت حزنا لا يندمل برحيلك في وقت الحزن “.

وقالت النجمة شكران مرتجى: “أربع سنوات مرت ……ولكنك لم تمر ولم تغادر الذاكرة والقلب …أربع سنوات وأنت أنت ملك البنفسج وحارس الياسمين وابن أمك سوريا العظيمة ….أربع سنوات مكانك لا يستطيع أحد أن يسكنه فهناك نضال واحد لا يشبه أحد ولا يشبهه إلا الرحيل الذي أخذه لأنه أحبه وأراده صديقا” في زمن كثر الضيق وقل الصديق ….نضال لن أخبرك بشيء فأنت تعرف كل شيء …….نضال أفتقدك ….أنت حسرتي بعد أبي “.

 

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

error: Content is protected !!