شجار أم عملية إستشهادية في الأردن؟… المواقع الإخبارية تقول شِجار و”الفيسبوك” يقول عملية طعن! تضارب الأنباء حول ما حدث مساء اليوم في العاصمة الأردنية عمّان

7٬359

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

صحيفة الغد الأردنية قالت: توفي شاب أردني (17 عاماً) في  مشاجرة وقعت بينه وبين وإسرائيلي داخل مبنى السفارة الإسرائيلية بمنطقة الرابية في عمّان، مساء الأحد، بحسب مصدر أمني.

وأضاف المصدر، أن المشاجرة أسفرت عن وفاة الشاب الاردني نتيجة إصابته برصاصتين في منطقة الكتف وإصابة الإسرائيلي بعد تعرضه للطعن في الصدر.

وبين المصدر، أنه تم قد نقل المصابين إلى المركز العربي الطبي في عمّان، إلا أن الشاب الاردني ما لبث أن فارق الحياة.

وأشار الى أن الأجهزة الأمنية تقوم حاليا بتطويق المنطقة بالكامل.

فيما كتب الوكيل الإخباري : قال مصدر امني لموقع الوكيل الاخباري ان خلاف وقع بين اردني يبلغ من العمر 17 عام كان يتواجد بالسفارة الاسرائيلية بعمان لتركيب اثاث واسرائيلي تسببت بإشتباك بين الطرفين ادت الى وفاة الاردني نتيجة إصابته برصاصتين ، وتعرض الاسرائيلي الى اصابة خطيرة بعد تعرضه للطعن في الصدر. واشار المصدر انه تم اسعاف المصاب الاسرائيلي الى المركز الطبي العربي في العاصمة عمان ، ودخل الى غرفة العمليات . فيما شهد محيط السفارة تواجد امني كثيف ، وبوشر بالتحقيقات في ملابسات المشاجرة . وحضر وزير الداخلية غالب الزعبي الى موقع السفارة .

أما موقع عمّون الأردني فـ نشر الخبر بعنوان :

مقتل أردني واصابة اسرائيلي باطلاق نار داخل السفارة الاسرائيلية

قتل شخص أردني واصيب آخر اسرائيلي في تبادل لإطلاق النار داخل السفارة الاسرائيلية اليوم الاحد.  ووردت انباء لـ عمون عن وجود محاولة اختراق أمني للسفارة، ووقوع اصابتين داخلها، بينما تواجدت اجهزة الامن العام، والدفاع المدني، والبحث الجنائي في الموقع. وعلمت عمون ان ثلاثة اشخاص جرت بينهم حادثة امنية داخل المبنى اثنين منهما اردنيان، وأطلق النار باتجاه الأردنيان قتل احدهما واعتقل الاخر. وأكدت مصادر عمون مقتل الأردني، وجرى نقلهما الى المستشفى، وحالة الاسرائيلي خطرة. ويجري الآن تفتيش مركبة تعود للمشتبه به على ابواب السفارة، بوجود وزير الداخلية غالب الزعبي. وبدورها أكدت الاجهزة الامنية وجود محاولة اختراق أمني للسفارة من دون ان تدلي بالتفاصيل لـ عمون.

موقع جراءة نيوز.. قال:

كشفت مصادر خاصة تفاصيل عملية اطلاق النار داخل السفارة الاسرائيلية مساء اليوم الاحد في العاصمة عمان ، حيث اقدم المدعو (محمد ،ج) من مواليد ١٩٧٤ و شخص اخر يدعى (ماهر، أ) بتركيب اثاث داخل السكن التابع للسفاره الاسرائيليه في الرابيه / عمان، و قام احد امن السفاره بإطلاق النار على الأخيران للاشتباه بأمرهما . و اوضح مصدر امني مطلع وفق معلومات خاصة ان العيار الناري ادى الى وفاه المدعو محمد ، وتم القاء القبض على المدعو ماهر ، وأصابه مساعد مدير امن السفاره الاسرائيليه في البطن .
و اشار المصدر انه تم تكثيف التواجد الأمني حول السفاره، و لاتزال القوات الامنية تحيط بالسفارة الاسرائيلية.
ذكرت مصادر لجراءة نيوز أن مشاجرة نشبت بين أحد الموظفين الأردنيين في السفارة الإسرائيلية مع آخر إسرائيلي حيث أقدم الأردني على طعن الإسرائيلي والذي قام بإطلاق النار تجاه الأردني حيث أن حالتهما حرجة وتم نقلهما إلى المستشفى .
error: Content is protected !!