مقابلات شخصية مع جميع الركاب.. الخطوط الملكية الأردنية تطبق إجراءات أمنية جديدة على مسافريها إلى أميركا

302

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

تبدأ الخطوط الجوية الملكية الأردنية، اعتباراً من الخميس 18 يناير/كانون الثاني، تنفيذ الإجراءات الأمنية الإضافية المتمثلة بإجراء المقابلات الأمنية مع جميع المسافرين المتوجهين إلى الولايات المتحدة الأميركية.

وكانت السلطات الأميركية قد طالبت بتطبيقها منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، وتم تأجيل تنفيذ القرار حتى الثامن عشر من الشهر الحالي، فيما بدأت شركات أخرى بتطبيقه منذ أكتوبر الماضي.

وقالت “الملكية الأردنية” في بيان صحفي إن الإجراءات الأمنية الإضافية تطال جميع شركات الطيران العالمية التي تشغل رحلات مباشرة إلى الولايات المتحدة الأميركية، التي تم الطلب منها تنفيذ هذه الإجراءات على جميع المسافرين المتوجهين إلى أميركا ومن مختلف الجنسيات، دون استثناء، وفق صحيفة الشرق الأوسط الدولية.

ودعت الشركة مسافريها المغادرين إلى الولايات المتحدة الأميركية إلى ضرورة الحضور إلى المطار قبل موعد الرحلة بثلاث ساعات، لتلافي التأخير الذي قد يطرأ نتيجة ذلك، وتمكين الشركة من تطبيق الإجراءات الجديدة بسهولة وفي الوقت المحدد.

يُشار إلى أن الملكية الأردنية تشغل حالياً من مركزها في عمان 11 رحلة أسبوعياً إلى أميركا الشمالية، منها 5 رحلات إلى شيكاغو و4 إلى نيويورك، إضافة إلى رحلتين أسبوعياً إلى ديترويت مرتبطتين بمدينة مونتريال الكندية.

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

error: Content is protected !!