الأولى على إذاعات فلسطين عبر الفيسبوك.. إذاعة صوت الغد تحتل الصدارة حسب تقرير آيبوك السنوي

56٬446

أطلقت شركة آيبوك تقريرها السنوي الشامل “سوشال فلسطين 2017” ، الذي يستعرض أداء صفحات وسائل التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت، ويقدم التقرير مقارنات بين مواقع التواصل، من حيث النشاط والتفاعل والمتابعين والجمهور الفلسطيني وحجم التأثير والإنتشار.

شركة آيبوك تطلق تقريرها السنوي #سوشال_فلسطين والذي يرصد أداء وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2017 ::: لتحميل وتصفح التقرير http://social.ipoke.co

Posted by Ipoke on Tuesday, January 23, 2018

 

إستطاعت ipoke تقدير الإنطباعات ورصد التفاعلات تجاه الصفحات والحسابات من خلال المحتوى والتفاعل الموجه له.

التقرير غني وشامل لكل نشاطات مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي في فلسطين، حيث تربّعت شركة فيسبوك على عرش شبكات التواصل الإجتماعي من حيث الإستخدام في المراتب الثلاث الأولى ؛ فيسبوك بنسبة 87% ، واتس اب 75% ، وإنستغرام 43%. يليها يوتيوب 40% ، ثم سناب شات 25% ، ثم تويتر 23% ، ثم تيليغرام 15% ، وأخيراً جوجل بلس 13%.

سوشال فلسطين

#سوشال_فلسطينمواضيع متنوعة في تقرير وسائل التواصل الاجتماعي لعام 2017 :- الانترنت في فلسطين – الأجهزة المستخدمة في التصفح – اكثر منصات وسائل التواصل تفاعلاً ووصولاً- أبرز الحسابات والصفحات الفلسطينيةليصلكم التقرير على بريدكم لحظة صدوره : https://goo.gl/G2KZoV

Posted by Ipoke on Sunday, January 14, 2018

 

رصدت ipoke في تقريرها السنوي، عدد المشتركين على كل منصة، والملاحقات الأمنية بسبب المنشورات على هذه المنصات، واعتقالات سلطات الاحتلال الصهيوني، واعتقالات الأجهزة الأمنية الفلسطينية، وانتهاكات ادارة هذه المنصات من إغلاق للحسابات والصفحات، وأبرز الـ Hashtags المستخدمة في فلسطين لعام 2017.

كما رصدت الشركة، كبرى الصفحات الفلسطينية في كافة المجالات، فيما إحتلت إذاعة صوت الغد المرتبة الأولى على إذاعات فلسطين على فيسبوك. ولا زالت تحتل الصدارة منذ 8 سنوات على التوالي.

يُذكر أن إدارة فيسبوك قامت بـ حذف صفحة إذاعة صوت الغد يوم 28/تموز 2017 وقامت بإعادتها بعد أسبوع واحد، بسبب تكرار نشر فيديوهات وصور كما إدّعت إدارة الشركة أنها تحريضية، أثناء تغطية أحداث المسجد الأقصى.

لـ قراءة التقرير كاملاً للعام 2017 : سوشال فلسطين