لن تصدق كيف يستعملون في امريكا مزيل العرق ! تعرف على 8 إستخدامات غريبة ومفيدة لمزيل العرق

3٬766

مزيل العرق ليس مجرد رائحة عطرية للتخلص من رائحة العرق الكريهة بل تمتد فوائده لاكثر و اليوم نقدم إليكم طرقاً غير تقليدية لاستعماله، تسهل عليكم الحياة اليومية، وتحل لك بعض مشكلاتكم

1. التخلص من أصوات الأبواب
افركي مفصلات الأبواب بمزيل العرق للتخلص من أصوات الأبواب المزعجة.
2. تهدئة آثار لدغة الحشرات
للتخفيف من آثار لدغات الحشرات المزعجة والتقليل من الحكة، قومي بـ رش مزيل العرق على المنطقة المصابة فأملاح الألمونيوم الموجودة به تساعد على توقف الألم ومنع التورم.
3. هل شعرك يتجعد نتيجة رطوبة الجو، خاصة في فصل الصيف؟ إن مسح طبقة رقيقة من مزيل رائحة العرق الشفاف حول حدود الشعر وأسفل العنق عندما يكون الجلد جافّاً يُساهم في إنقاذ تسريحة الشعر. وهو يمنع شعرك من الالتصاق بعنقك وأنت نائمة.
4. انعشي خزانتك
رُشي مزيل العرق بالرائحة المفضلة اليكِ في جميع زوايا الخزانة (الدولاب) لتحصلي على رائحة منعشة للخزانة والملابس سويا.
5. التخلص من مشكلات البشرة اللامعة
غالباً ما تعاني ذوات البشرة الدهنية من صعوبة في تطبيق المكياج المناسب نظراً لأن بشرتهم لامعة من الدهون، للتخلص من هذه المشكلة وجعل مستحضرات التجميل التي تستخدمينها غير لامعة (مات) قومي يتوزيع مزيل العرق الاستيك على بشرتك باستخدام أصابعك على شكل T قبل وضع الماكياج.
6. التخلص من رائحة القدمين الكريهة
ضعي طبقة رقيقة من مزيل العرق على قاع القدم (أسفل القدم) قبل الذهاب الى الفراش ليلاً وسوف تلاحظين حماية قدميك من الرائحة الكريهة الى اليوم التالي.
7. إرتداء الجينز الضيق بسهولة

 

غالباً ما تكون هناك صعوبة عند ارتداء الجينز الضيق أو التنورة الجلد، لتسهيل هذه المهمة قومي بـ فرك ساقيك بمزيل العرق قبل إرتداء الجينز فيجعله ينزلق بسهولة.
8. يمنع التعرق أسفل ثدييك
حيث يتسبب الطقس في حدوث التعرق بأسفل ثدي العديد من النساء، لذا يمكنكِ استخدام مزيل العرق على الجانب السفلي من ثدييك في الصباح للتخلص من تلك المشكلة التي يمكن أن تصبح بيئة مثالية للبكتيريا والفيروسات.