نادي بديا الرياضي يُكرّم لاعبيه تقديراً لجهودهم في الوصول لمراكز متقدمة على مستوى فلسطين

491

على أرض مدينة بديا جرى أمس السبت 28/4/2018، تكريم فريق كرة القدم في نادي شباب بديا الرياضي، وذلك في منتزه  النادي  بمناسبة تأهل الفريق للدور المركزي بعد تأهله من دور المجموعات على مستوى الوطن .افتتح رئيس مجلس الإدارة اياد كامل سلامة الحفل ورحب بالحضور، و أوضح بأن النشاطات التي ينفذها النادي هي لرفع شأن الشباب الفلسطيني و تنمية قدراتهم الذهنية والبدنية  ،وأن فريق الناشئين هم وجهتنا نحو الفوز والوصول لمراكز مرموقة ، وان ناشئين اليوم هم ابطال الغد في الساحة الكروية ، كما وحث كافة الجهات على الاستمرار في دعم لشباب والحركة الرياضية.

Posted by ‎مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي شباب بديا الرياضي‎ on Sunday, April 29, 2018

 من جانبه، أكد مدرب الفريق محمد أبو سليمان على الدور المشرف الذي وصل إليه فريق على المستوى الوطني وفوزه على العديد من فرق كرة القدم خلال دوري المجموعات، كما تحدث عن الإنجازات التي وصل إليها فريق النادي ، حيث شارك الفريق ببطولتين ، بطولة القدس للأشبال في نابلس لمواليد 2006 وحصل فيها على المركز الثاني بفارق هدف ، كما شارك في قلقيلية لمواليد2004  وحصل فيها على المركز الثالث بفارق هدفين .  اما بطولة سنيريا فقد شارك فيها اشبال 2004 وحازوا على المركز الثاني وهداف البطولة، كما حاز اللاعب بهاء زيدان على 8 اهداف وصنف كأفضل لاعب في البطولة. أما في دوري الشمال فقد تفوق الفريق على انداده في منطقة الوسط والجنوب بأفضل خط هجوم على مستوى الضفة الغربية، و أن بهاء زيدان هو هداف الضفة الغربية ب 13 هدف، يليه مجد بسام ب 11 هدف على مستوى الضفة الغربية، وكلاهما من فريق بديا.

فلسطيني وبعلنها، وأرضي ما بستغني عنها

فلسطيني وبعلنها، وأرضي ما بستغني عنهامن حق أطفال فلسطين أن يعيشوا بأمن وسلام، أن يفرحوا، أن يحققوا أحلامهم

Posted by ‎إذاعة صوت الغد‎ on Sunday, April 29, 2018

مشاركة روضة النمو التربوي في فعالية مميزة ضمن حفل التكريم .. شكر خاص لروضة النمو التربوي وادارتها والقائمين عليها ، على تفاعلهم الدائم ومشاركتهم المجتمعية المتألقة

Posted by ‎مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي شباب بديا الرياضي‎ on Saturday, April 28, 2018

وبدوره، شكر أبو سليمان، إدارة النادي على جهودها المباركة التي بذلتها ولا زالت تبذلها في سبيل النهوض بالحركة الكروية ومتابعة الفريق، واكد بأن القادم اجمل و يستدعي الفخر بالفريق الرائع.

وقد تحدث اللاعب محمد ايمن أبو زر ممثلا عن الفريق وأكد على أن النجاح، لا يتم إلا بتظافر الجهود من جميع الأطراف، للرقي بالرياضة ، وانهم عازمون على رفع اسم الغريق عاليا على المستوى الوطني والدولي.

في نهاية الاحتفال، سلم رئيس مجلس الادارة دروع  لكل من المدرب والمشرفين على الفريق ، كما وتم  تكريم اللاعبين بشهادات تقدير وكؤوس تذكارية.

الطفلة المتألقه سلمى زياد تلقي قصيدة وطنية

Posted by ‎مركز مصادر التنمية الشبابية – نادي شباب بديا الرياضي‎ on Sunday, April 29, 2018