ليس حبيبا بعد لكنك تريدين حقاً الاحتفاظ بصداقته.. هكذا تختارين هدايا الـFriend Zone

177

اختيار هدية لشخص صارحك بمشاعره ولكن لم يتطور الأمر يتطلب بعض التفكير والتدبير، كي لا يُفهم منها رسالة أخرى تعده بما لا تريدين.

الأمر يكون مربكاً خاصة إن كان المتقدم للزواج صديقاً قديماً أو بينكما معارف مشتركة، ما يعني أن علاقتكما لا تزال قائمة حتى بعد أن رفضتيه ووضعتيه في منطقة الأصدقاء أو الـ Friend Zone.

يعني ذلك أنكما ستتقابلان كثيراً، وقد تمر مناسبات تضطرين فيها إلى المشاركة بالحضور أو شراء هدية له.

في هذا التقرير، نقدم لك مجموعة من الخيارات كهدايا لصديقك يوم ميلاده، تكون كافية في التعبير عن الاحتفال بهذه المناسبة دون أن تفتح الباب أمام تجدد مشاعره تجاهك من جديد.

  1. رسالة هاتفية تكفي

ربما تكون الرسالة التي تحوي تهنئة كافية جداً، حتى لا تفتح الهدايا الثمينة أو الاحتفال بعيد الميلاد مجالاً أمامه ليفكر مجدداً بالموضوع. كلمات بسيطة بلا أيقونات قلوب وحب وقبلات.

  1. المشاركة بهدية جماعية

إن كان لابد لك من شراء هدية، يمكنك المشاركة مع أصدقاء آخرين باختيار هدية واحدة والتعاون جميعاً في دفع ثمنها.

  1. كوب «أصدقاء للأبد»

يمكنك التوجه إلى أحد محال الهدايا التي تطبع على الأكواب والقمصان، واختيار جملة مثل You Are My Friend أو «أصدقاء للأبد»، فتكون بمثابة هدية وتأكيد على أنكما أصدقاء في ذات الوقت.

  1. هدية ذات رسالة صريحة

يمكنك شراء الهدية التي تريدين، لكن بشرط إرفاق بطاقة مع الهدية عليها جملة Best Brother Ever. وإذا حاول تفسير نوع الهدية على أنه حب من طرفك، ستؤكد البطاقة أنه كان ولا يزال مثل الأخ.

  1. تذكرة سينما في نزهة مع الأصدقاء

يمكن أن تكون الهدية على شكل تنظيم تجمع للأصدقاء والتوجه إلى إحدى دور السينما. إدفعي ثمن التذكرة، فتكونين شاركت بالاحتفال وفي ذات الوقت بصحبة الأصدقاء، ولا يقتصر الموضوع عليكما.

أو يمكنك دعوته للخروج مع الأصدقاء للعشاء أو أحد المقاهي، وتدفعين ثمن ما يتناوله.