معارض قطري استخدمته السعودية للهجوم على الدوحة يعود من الرياض طالبا عفو الأمير تميم وهذه هي قصته

341

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

تحدثت وسائل إعلام عن عودة معارض قطري استخدمته السعودية طوال الشهور الماضية في الهجوم على الدوحة لبلاده، الأربعاء، طالبا العفو والصفح أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني.

وذكرت مصادر مطلعة أن الشيخ طالب بن لاهوم بن شريم الذي كانت تصفه وسائل الاعلام السعودية بأنه “شيخ قبائل آل مرة” وكانت تستخدمه السعودية في هجومها على دولة قطر منذ بدء الحصار في يونيو 2017 وصل الى مطار حمد الدولي في الدوحة الأربعاء وسلم نفسه لسلطات بلاده طوعا طالباً من الأمير الصفح والعفو.

وقال المصدر بحسب “عربي 21” إن “بن شريم عاد مع أولاده الى قطر يطلب الصفح والعفو عما بدر منه خلال وجوده في السعودية”، فيما لم تتضح الصورة بعد بشأن مصيره ولم يتبين إن كان الأمير سيقبل منه هذا التوسل أم لا.

وكان “بن شريم” يتواجد في السعودية منذ فرض الحصار على دولة قطر، فيما تم استخدامه مرارا في وسائل اعلام سعودية رسمية بالهجوم على قطر، وتم الترويج له على أنه “معارض قطري”.

فيما تشكل عودته ضربة جديدة لكل من السعودية والامارات اللتان تحاولان فرض العقوبات على قطر، وتحاولان إظهار بأن للدوحة معارضين في الخارج على غرار المعارضين السعوديين والاماراتيين الذين يتوزعون على دول مختلفة من العالم.

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

error: Content is protected !!