علا الفارس تصفع “الذباب السعودي” وتردّ على “تخوينهم” لها .. ولهذا لم تُعادي قطر

1٬211

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

منذ اللحظة الأولى التي أعلنت فيها الإعلامية الأردنية علا الفارس عن عودتها للشاشة، ببرنامجٍ على قناة “bein القطرية”، بعد انهاء عملها رسمياً مع قناةٍ mbc السعودية، تعرضّت لهجومٍ واسعٍ من قبل الذباب الإلكتروني السعوديّ، ونعتوها بأوصافٍ غير لائقة، واتهموها بالخيانة.

وخرجت “علا” في سلسلة تغريداتٍ نشرتها عبر حسابها في “تويتر” للردّ على الهجوم عليها.

وقالت “علا”: ” حاربوني من اجل كلمة هلا بالخميس التي اعتبروها وكأنها نشيد وطني في وقت هي ظاهرة يرددها كل العرب لمغني سوري ..سنة كاملة من الإساءات بكل اشكالها دون توقف تناسى البعض ١٥ عاما من الحب و الإخلاص والاحترام والعشرة وتفننوا في محاربتي بلا ذنب ومع ذلك التزمت الصمت …”.

وأضافت: “أما الان وقد أعلن عن برنامجي والمسلسل وهما انتاج خاص لشركة لبنانية وأخرى أردنية يحق لأي قناة ان تشتري وتعرض المحتوى .. تعود نفس الحسابات التي تمثل أصحابها لبث الفتن مجددا ودس السم بالعسل .. اولا شكرا لكم على الدعاية المجانية….”.

وتابعت الإعلامية الأردنيّة ردذها قائلةً: “ثانيا كفى بكائيات فوضعكم مثير للشفقة .. هل ستتوقف عجلة الحياة بسبب هاشتاقات وكذب وحملات تعطيل وتشويه؟ .. بالتأكيد لا .. ولمن يدندن منذ عام محاولا إقحامي بما تعانية مواقع التواصل من تراشق ودونية .. السعودية بالامس و اليوم وغدا تحظى بمكانة خاصة في قلبي ..”.

وختمت بالقول: “اخيرا وجب التذكير انني أردنية فمحاولات تصويري بالخائنة لعدم معاداتي لقطر لا افهمها انتم احرار في آراءكم وتوجهاتكم اما سياسة لن تشتم معي فأنت ضدي رجاء تخلصوا منها فأنا لم اخفي موقفي منذ بداية الأزمة وما زال ثابتا لقطر عندي مكانة كبيرة حالها حال السعودية والإمارات والبحرين ومصر”.

وقبل يومين، فاجأت الإعلامية الأردنية علا الفارس متابعيها، بإعلان عودتها الى الشاشة، في برنامج جديد، حيثُ نشرت عبر حسابها في “انستغرام” صورةً جمعتها بفريق عمل برنامجها الجديد.

وأرفقت الإعلامية الأردنية الصورة بتعليقٍ قالت فيه: “من لا يشكر الناس لا يشكر الله … شكرا لهذا الفريق الرائع عشنا ايام جميلة جدا .. هؤلاء في الصورة شعلة من العطاء والشغف وحب المهنة … مدينة لهم ولغيرهم من ليسوا بالصورة جميعهم عاشوا معي حلما جديدا.. بهمتهم تحقق … اتممت مهمتي بكل هدوء وسط ضجيج العالم خارجا … كنا هنا نعمل بشكل متواصل لنكون عند حسن الظن ..”.

وأضافت: “هذه المفاجاة خبيتها عنكم من سنة منذ ان كانت فكرة حتى أنجزت والان حان الوقت لأقول … إنتظروني في برنامجي الخاص وتجربة جديدة”.

View this post on Instagram

من لا يشكر الناس لا يشكر الله … شكرا لهذا الفريق الرائع عشنا ايام جميلة جدا .. هؤلاء في الصورة شعلة من العطاء والشغف وحب المهنة … مدينة لهم ولغيرهم من ليسوا بالصورة جميعهم عاشوا معي حلما جديدا.. بهمتهم تحقق … اتممت مهمتي بكل هدوء وسط ضجيج العالم خارجا … كنا هنا نعمل بشكل متواصل لنكون عند حسن الظن .. … هذه المفاجاة خبيتها عنكم من سنة منذ ان كانت فكرة حتى أنجزت والان حان الوقت لأقول … إنتظروني في برنامجي الخاص وتجربة جديدة #اللحمدلله فريق العمل الجنود المجهولين شكرا على رأسكم قائدنا المبدع المخرج @kamiltanios @jeannakhoul @naynaffaa @ritachristo @saadjoanna @marilynyaghelian @majed_bou_said اخبركم موعد الانطلاقه لاحقا … بس حبيت اعطيكم خبر ثاني غير المسلسل حتى لا تفكروا اني تركت الاعلام .. بما اني رح اكون مشغولة الفترة القادمة بالتحضير لشيء اخر نخبركم عليه بوقته 🤫 نعمل بصمت 🤪

A post shared by Ola Tahseen Al Fares ⚖️ (@olaalfares) on

وقالت صحيفة ”النهار“ اللبنانية إن الإعلامية الأردنية ستعود إلى الشاشة من خلال برنامجها الجديد ”علا شو“، الذي صورته منذ نحو شهر في العاصمة بيروت لصالح قناة ”بي إن القطرية“ بإدارة المخرج اللبناني كميل طانيوس.

وكان مغردون سعوديون شنّوا هجوماً حاداً على الإعلامية الأدرنية علا الفارس، بسبب تغريدة نشرتها على حسابها في “تويتر”، علّقت فيها على قرار الرئيس الأمريكي دونالد ترامب الإعتراف بالقدس عاصمة لـ”إسرائيل”، معتبرين أنّها أساءت لحكومتهم.

وكانت “الفارس” قد غرّدت قائلةً: “إن “ترامب لم يختر توقيت إعلان القدس عاصمة لإسرائيل عبثا.. فبعد زيارته لنا تأكد أن العرب سيدينون الاعتراف الليلة ويغنون غدا (هلا بالخميس)”.

ورغم حذف علا الفارس لتغريدتها، وتدوين تغريدة مشابهة تجاهلت بها ذكر زيارة ترامب للمنطقة، فقد واصل السعوديون شن حملة واسعة ضدها.

وفي فبراير الماضي، أعلنت علا الفارس، أن علاقتها التعاقدية مع مجموعة mbc انتهت فعليًّا عام 2019.

وقالت “الفارس” في تغريدات على ”تويتر“: ”الجمهور العزيز.. رغم التأويلات العديدة والحملات الكثيرة التي ما زلت احتفظ بحق الرد عليها.. أخبركم أن علاقتي التعاقدية مع مجموعة ام بي سي انتهت فعليًّا عام 2019.. علمًا أنني تقدمت باستقالتي بداية 2017 للانتقال إلى مجموعة روتانا، وتم تعطيل هذا التعاقد -حينها- لأسباب نتحدث عنها لاحقًا“.

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن