بالفيديو : رداً على قرار ترامب.. دُريد لحّام يُهدي ولاية كاليفورنيا للمكسيك ويعترف بسيادة المكسيك عليها

1٬043

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

ظهر الممثل السوري دريد لحام في تسجيل مصور يظهر فيه وهو يوقع على وثيقة ويقول إنه يهدي ولاية كاليفورنيا الأمريكية للمكسيك.

ويبدأ المشهد الذي بثته قناة “الإخبارية السورية” بوثيقة تشبه الوثيقة التي وقع عليها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب اعترافه بالسيادة الإسرائيلية على الجولان السوري المحتل.

ويقول لحام، الذي اشتهر عربيا بعدة أدوار تمثيلية أهمها “غوار الطوشة”، إن القيمة القانونية لقراره تساوي قيمة قرار “الإرهابي ترامب بإهدائه الجولان للإرهابي” نتنياهو”.

رداً على قرار ترامب ؛ الفنان القدير دُريد لحّام يُهدي ولاية كاليفورنيا للمكسيك ويعترف بسيادة المكسيك عليها

رداً على قرار ترامب ؛ الفنان القدير دُريد لحّام يُهدي ولاية كاليفورنيا للمكسيك ويعترف بسيادة المكسيك عليها

Posted by ‎إذاعة صوت الغد‎ on Saturday, March 30, 2019

ومساء الإثنين الماضي، وقّع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، في البيت الأبيض بحضور رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، مرسوما يعترف بـ “سيادة” إسرائيل على الجولان السوري المحتل.

واحتلت إسرائيل مرتفعات الجولان السورية عام 1967، وأقر الكنيست (البرلمان) في 1981 قانون ضمها إليها، لكن المجتمع الدولي لا يزال ينظر إلى المنطقة على أنها أراضٍ سورية محتلة.

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

error: Content is protected !!