غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

جماهير طرابزون تقتحم أرضية الملعب وتعتدي على لاعبي فريق فنربخشة.. مشاهد مروعة بعد نهاية قمة الدوري التركي 

عرفت مباراة طرابزون سبور وضيفه فنربخشة برسم منافسات الجولة 30 من الدوري الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”، نهاية غير طبيعية، بعد نزول عدد من جماهير الفريق المستضيف إلى أرضية الملعب وحاولت الاعتداء على لاعبي الفريق الضيف.

وأظهرت لقطات مصورة مشاهد عنيفة لدخول عدد كبير من جماهير طرابزون سبور إلى أرضية الملعب، وشرعت في الاعتداء على نجوم الفريق الضيف.

كما يظهر من خلال المشاهد، عدد من اللاعبين وهم يردون باللكم والركل على الجماهير التي حاولت الاعتداء عليهم.

ومن المرتقب أن ينزل الاتحاد التركي لكرة القدم عقوبات ثقيلة على فريق طرابزون قد تصل إلى غاية منعه من حضور جماهيره، في ما تبقى من مباريات هذا الموسم.

وواصل فريق فنربختشة ملاحقته لغالاطة سراي على صدارة الدوري التركي الممتاز “سوبر ليغ”، بعدما انتزع فوزاً ثميناً من مضيفه طرابزون سبور بثلاثة أهداف لهدفين، الأحد، ضمن منافسات الجولة 30 للمسابقة.

الفوز هو الخامس على التوالي لفنربخشة، ليرفع رصيده إلى 79 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين عن غالاطة سراي المتصدر، فيما تجمد رصيد طرابزون سبور عند 49 نقطة في المركز الثالث.

انتهى الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدفين دون رد، بعد أن افتتح البرازيلي فريد التسجيل في الدقيقة 13، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من تاديتش، وعاد اللاعب ذاته، ووقع على الهدف الثاني في الدقيقة 45، من صناعة تاديتش أيضاً.

في الشوط الثاني، انتفض أصحاب الأرض، لينجح المقدوني أنيس باردي في تقليص الفارق في الدقيقة 63، قبل أن يعادل المصري، محمود حسن تريزيجيه النتيجة في الدقيقة 78 من ركلة جزاء.

وحملت الدقيقة 87 معها الانفراجة لفنربخشة، بعد أن سجل البلجيكي ميشي باتشوايي الهدف الثالث لفريق فنربخشة، الذي منحه الفوز ونقاط المباراة.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


مُهمّتي متابعة وتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية. أقوم بمتابعة تحركات اللاعبين والمدربين وتحليل تأثيرها على الفرق والبطولات. ومتابعة أهم البطولات والمسابقات الرياضية حول العالم.

منشورات ذات صلة