ادعيس: شد الرحال للأقصى يثبت هويته العربية الاسلامية

306

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 212

Warning: A non-numeric value encountered in /homepages/32/d688615550/htdocs/clickandbuilds/WordPress/MyCMS6/wp-content/themes/publisher/includes/func-review-rating.php on line 213

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن

قال وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس إن شد الرحال إلى المسجد الأقصى المبارك يثّبِت هويته العربية الإسلامية ويعزز صمود المقدسيين.

وقال ادعيس، “الأقصى أمانة بأعناق المسلمين والعرب، يتعرض للتهويد اليومي من قبل المستوطنين وقوات الاحتلال، ويتعمدون المساس بحرمته”.

ولفت وزير الأوقاف إلى نقص المرافق التعليمية والصحية والاجتماعية وأبسط مقومات الرفاه في القدس، مطالبا بالدعم المادي والمعنوي للمقدسيين ومساندة صمودهم لمواجهة جرائم الاحتلال وإجراءاته.

واعتبر ادعيس إحياء أربعمائة ألف مواطن ليلة القدر في المسجد الأقصى المبارك، عدد قليل بالنسبة للمسجد في ليلة القدر، عازيا ذلك إلى إجراءات الاحتلال الإسرائيلي ومعيقاته التي يفرضها على وصول المواطنين للمسجد.

أحصل على آخر الأخبار مباشرة على جهازك. إشترك الآن