جبت الغربال تَــهِزو.. قام وقع منو اللي بعزّو
لما تخلع سنّك رح تحس بفراغ مطرحو، بس لما تتذكر الوجع اللي كان يعملك إياه، رح تتأكد إنو الفراغ أحلى بكثير من الوجع

أجِب هاتفك بالأذن اليُسرى، لأنك تؤثر على الدماغ مُباشرة لو أجبتَ بالأذن اليمين!
مرحباً بك، قم بتسجيل الدخول إلى حسابك
مرحبًا بك، قم بإنشاء حسابك الجديد
سيتم إرسال كلمة المرور إليك عبر البريد الإلكتروني
...