اللي ما بيشوفك ذهب، ما تشوفو حتى تراب.. اوعى ترخّص حالك، عشان الرخيص ما يغلّي نفسو عليك
بالع راديو
لمّا تزعل من حدا، لا تخرّب الدنيا عشان تثبت للكل إنّك زعلان. يعني عادي تكون زعلان من شخص وبنفس الوقت بتضحك وبتغني وبترقص مع شخص ثاني! الزعل ما إلو شروط ولا قوانين، وفِك هالكشرة اللي بتقطع الخميرة من الخبز، اليوم اللي ما بتضحك فيه، مش محسوب من عُمرك!
معك خبر ..؟
في روسيا، توجد قرية اسمها "أودينيتسا" لا يدخلها أي صوت إلا صوت الطبيعة، ممنوع فيها الكلام لعدة أيام في السنة للاحتفال بالهدوء