في السوشال ميديا عمومًا ؛ إذا شفتوا أي تعليق لأي غبي ما تناقشوه، إذا شفتوا أي تعليق لأي أهبل ما تقنعوه ؛ الغبي رح يضل غبي والأهبل رح يضل أهبل، أما نسبة الغباء لـ بعض الأشخاص في الفيسبوك تزداد يومياً، لأن تعليق البعض بأسلوب غبي يفضح ويكشف التخلّف وقلة والوعي والثقافة التي يتمتعوا ويتفاخروا فيها. الخُلاصة : كل شي بالإنسان وراثي باستثناء الجحشنة فهي مجهود شخصي !
معك خبر ..؟
الماء هو المادة الوحيدة على الأرض التي توجد بحالاتها الثلاثة (سائل، صلب، غاز) بشكل طبيعي