غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

يورو 2024.. تاريخ مباراة البرتغال وفرنسا الربع النهائي والقنوات الناقلة 

عندما تتقابل البرتغال وفرنسا على أرض الملعب، يعد المشجعون بمتابعة مثيرة وعالية المستوى. مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا خلال دور الربع من يورو 2024 المقام في ألمانيا تعد فرصة لا تعوض لرؤية بعض من ألمع النجوم في عالم كرة القدم يتنافسون تحت أضواء الملعب الكبير. يتطلع كل فريق إلى تأكيد تفوقه، مما يضمن تجربة مشاهدة مليئة بالتشويق والمتعة.

في هذه المواجهة، تلتقي استراتيجيات وتكتيكات مدربين من الطراز العالمي، حيث يسعى كل منهما لاستغلال نقاط الضعف لدى الخصم. التشكيلة المتوقعة تضم مزيجًا من الخبرة والشباب، وينتظر الجميع أداء مهارات فردية قد تغير مجرى اللعبة في لحظات حاسمة. سيكون الملعب مسرحًا لمنافسة تكتيكية قد تحدد مسار البطولات المستقبلية لكلا الفريقين.

مع اقتراب ساعة اللقاء، يتزايد الحماس بين المشجعين الذين يتابعون من كل أنحاء العالم. المنافسة بين البرتغال وفرنسا ليست مجرد مباراة عادية، بل هي استعراض للعزيمة والمهارة يحبس الأنفاس. ستكون الأعين شاخصة نحو الملعب، في انتظار من سيخطف الأضواء ويسجل اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ هذه المنافسة العريقة.





تاريخ المواجهة بين البرتغال وفرنسا

عبر تاريخ مواجهاتهما، لعبت البرتغال وفرنسا معاً في 28 مباراة. فرنسا تفوقت في هذه السلسلة بشكل كبير، حيث فازت في 20 من هذه المواجهات. البرتغال استطاعت أن تحقق الفوز في 7 مباريات، بينما انتهت مباراة واحدة بالتعادل بين الفريقين. اللقاءات بين هذين الفريقين غالباً ما تكون حماسية ومثيرة، مع عروض قوية من كلا الجانبين، مما يجعل كل مباراة بينهما حدثاً لا يُفوت لعشاق كرة القدم.


مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا يورو 2024

تستضيف مدينة هامبورغ الألمانية، على ملعب فولكسبارك، واحدة من أبرز مباريات كأس أوروبا يورو 2024. ففي يوم الجمعة الموافق 5 يوليو 2024، تتجدد المنافسة الأوروبية بين منتخب البرتغال ونظيره الفرنسي في دور الربع النهائي. الصافرة الأولى لهذه المواجهة ستكون في تمام الساعة 22:00 بتوقيت مصر والسعودية، مما يوفر لعشاق الكرة الأوروبية فرصة لمتابعة اللعب على أعلى مستوى.

المباراة ستُبث عبر قنوات “بي إن سبورتس”، مما يضمن تغطية شاملة ومتميزة لهذه المنافسة الكبيرة. بالإضافة إلى التغطية التلفزيونية، يمكن للجماهير متابعة الحدث بشكل مباشر وأونلاين من خلال تطبيق TOD، الذي يوفر تجربة مشاهدة فريدة ومباشرة من قلب الحدث.

للمشجعين خارج منطقة الشرق الأوسط، توفر خدمة Nord VPN فرصة لمتابعة المباراة بلا حدود جغرافية، مما يتيح للجميع فرصة الاستمتاع بواحدة من أهم مواجهات البطولة، بغض النظر عن مكان تواجدهم في العالم.


الهداف التاريخي لمباراة البرتغال وفرنسا

يتصدر إرنست فاست ترتيب هدافي تاريخ مواجهات فرنسا والبرتغال برصيد 4 أهداف بالتساوي مع بيبي (المهاجم) وأيضًا مع فيرناندو بيروتيو بواقع 4 أهداف لكل منهما.


تشكيلة البرتغال أمام فرنسا يورو 2024

من المتوقع أن يطل المنتخب البرتغالي بالتشكيلة التالية خلال المقابلة التي ستجمعه مع المنتخب الفرنسي في ربع النهائي من كأس أمم أوروبا 2024 بألمانيا:


  • التشكيلة

    : 4-4-2

  • حراسة المرمى:

    ديوجو كوستا

  • خط الدفاع:

    نونو مينديش وروبن دياش وبيبي وجواو كانسيلو

  • خط الوسط:

    بالينيا – فيتينيا وبرناردو سيلفا بالإضافة إلى برونو فيرنانديش

  • خط الهجوم:

    رافاييل لياو وكريستيانو رونالدو


تشكيلة فرنسا المتوقعة أمام البرتغال في يورو 2024

خلال المقابلة التي ستجمع كل المنتخب الفرنسي والمنتخب البرتغالي في ربع النهائي من كأس أمم أوروبا 2024 من المتوقع أن يطل المنتخب الفرنسي على جمهوره بالتشكيلة التالية:


  • التشكيلة

    : 4-2-4

  • حراسة المرمى:

    مايك ماينان

  • خط الدفاع:

    ثيو هيرنانديز وويليام ساليبا ودايوت أوباميكانو وجول كوندي

  • خط الوسط:

    نجولو كانتي وأوريليان تشواميني

  • خط الهجوم:

    كيليان مبابي وأنطوان جريزمان وعثمان ديمبيلي بالإضافة إلى راندال كولو مواني

اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة