غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

تكنولوجيا

تريد الحصول على المال عبر الذكاء الإصطناعي؟.. مواقع تساعدك تحقيق ذلك عبر انشاء المحتوى

في عالم يسوده السرعة والكفاءة، برزت العديد من مواقع الذكاء الاصطناعي كقوة دافعة للابتكار في مجالات شتى، ومن بينها صناعة المحتوى. تعددت الأدوات والمنصات التي توظف الذكاء الاصطناعي لتعزيز قدرات المبدعين والكتاب، مما فتح آفاقًا جديدة لاستكشافها.

هذه المنصات لا تقتصر فقط على تسهيل عملية الكتابة وتوليد الصور والفيديوهات، بل تمتد لتشمل تحليل النصوص وتوليد الأفكار الإبداعية التي يمكن أن تُحدث ثورة في طريقة تفاعلنا مع المحتوى.

تحظى هذه التقنيات بقدرة فائقة على التعامل مع كميات هائلة من البيانات في وقت قصير جدًا، مما يمكّنها من إنتاج محتوى ذو صلة بشكل سريع ودقيق. تستفيد المواقع التي تستخدم الذكاء الاصطناعي من الخوارزميات المتقدمة لتقديم نصوص مكتوبة بلغة سليمة وأسلوب جذاب، مما يجعلها أداة مثالية للصحفيين والكتّاب الذين يسعون لتعزيز جودة محتواهم وإنتاجيتهم.






مواقع الذكاء الاصطناعي ..Copy.Ai للكتابة والتحرير


Copy.ai هو أداة تستخدم الذكاء الاصطناعي لمساعدة المستخدمين في إنشاء محتوى متنوع، بما في ذلك مقالات المدونات، وصف المنتجات، نسخ الإعلانات الرقمية، وأكثر من ذلك بكثير. يوفر الموقع أكثر من 90 قالبًا للكتابة ويدعم الكتابة بأكثر من 25 لغة مختلفة، مما يتيح للمستخدمين إنتاج محتوى جذاب ومُحسن لمحركات البحث بكفاءة وسرعة عالية.

يمكن للكتاب والمسوقين الاستفادة من خدمات Copy.ai لتطوير محتواهم وتحسين جودته، مما يسهل عليهم تقديم مشاريعهم بشكل أسرع وبجودة عالية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن لهؤلاء الأفراد استخدام المحتوى المنتج لتعزيز مدوناتهم أو منصاتهم الإعلامية، وبالتالي جذب جمهور أكبر وتحقيق دخل من خلال الإعلانات أو الشراكات أو بيع المنتجات المرتبطة بالمحتوى الذي ينشئونه.

لتحقيق الدخل من المحتوى الذي يتم إنشاؤه بواسطة Copy.ai، يمكن للمستخدمين استغلاله في تطوير محتوى مدفوع، مثل النشرات الإخبارية المتخصصة، أو إنشاء دورات تعليمية تستند إلى المحتوى الذي تم توليده. أيضًا، يمكن بيع المقالات أو الأدلة كمنتجات رقمية، أو استخدام المحتوى في تعزيز الصفحات التي تحتوي على روابط تابعة لها.

باختصار، Copy.ai يوفر الأدوات اللازمة لتسريع عملية إنتاج المحتوى وتحسين جودته، مما يسمح للمستخدمين بتوسيع نطاق عملهم وزيادة إيراداتهم من خلال استغلال المحتوى المنتج بطرق مبتكرة.


إنشاء رسوميات.. Openart.ai

لإنشاء الرسومات على موقع OpenArt.ai، اتبع هذه الخطوات البسيطة:

  1. فهم العناوين التوجيهية (Prompts) : أبدأ بتحديد العنوان التوجيهي الذي سيقود الذكاء الاصطناعي لتوليد الصورة. يجب أن يكون الوصف دقيقًا وخلاقًا للحصول على أفضل النتائج.
  2. إنشاء الصورة: أدخل العنوان التوجيهي في النظام واضغط على زر “إنشاء”. شاهد كيف تتحول رؤيتك إلى واقع عبر تقنيات الذكاء الاصطناعي.
  3. المراجعة والتحسين : إذا لم تكن النتيجة الأولى بالضبط كما تخيلت، استخدم ميزات التحرير لإجراء التعديلات أو جرب مرة أخرى باستخدام عنوان توجيهي معدل أو أسلوب مختلف.

بمجرد إنشاء الأعمال الفنية، يمكنك الاستفادة منها ماديًا بعدة طرق:

  • بيع الأعمال الفنية: يمكنك بيع الأعمال الفنية التي أنشأتها باستخدام AI في الأسواق الرقمية أو المعارض الفنية الإلكترونية. هناك طلب متزايد على الفن الذي يمزج بين التكنولوجيا والإبداع.
  • الطباعة والتوزيع: بعض المنصات توفر خدمات لطباعة وشحن الأعمال الفنية مباشرة إلى الزبائن، مما يسهل على الفنانين التركيز على الإبداع دون القلق بشأن اللوجستيات  .

من خلال هذه الأدوات والاستراتيجيات، يمكن للفنانين استغلال قدرات الذكاء الاصطناعي لتوسيع نطاق عملهم وتحقيق دخل من خلال إنشاء وبيع الأعمال الفنية الرقمية.


كتابة قصة مرئية .. Tome.app

Tome.app هي منصة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تهدف إلى تسهيل عملية سرد القصص المرئية، مما يجعلها أكثر جاذبية لإنشاء العروض التقديمية والسرديات بتكامل وسائط غني. إليك كيفية استخدام Tome.app بشكل فعّال لكتابة قصة مرئية:


  1. ابدأ بمطلب

    : قم بإدخال فكرتك الأولية أو المفهوم في Tome كمطلب. سيقوم الذكاء الاصطناعي بعد ذلك بتوليد سرد أو مخطط لقصتك، مما يساعد على وضع الأساس لهيكل قصتك المرئية.

  2. تعزيز بوسائط غنية

    : يتيح Tome إضافة عناصر وسائط متعددة مثل الصور والفيديوهات وتضمين المحتوى المباشر من الويب لتعزيز سردك. هذه الميزة مفيدة بشكل خاص لخلق قصص أكثر ديناميكية وجذابة. يمكنك دمج الصور بسهولة لتكمل سردك، باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي لاقتراح وتنسيق هذه العناصر بسلاسة.

  3. التخصيص والتنقيح

    : استخدم واجهة السحب والإفلات في Tome لترتيب وتخصيص تخطيط قصتك. هذا يشمل اختيار تخطيطات صفحات مختلفة، تعديل عناصر التصميم مثل أنماط الألوان والخطوط، وتضمين محتوى تفاعلي مثل تصاميم Figma أو فيديوهات YouTube لتعزيز تجربة المشاهدين.

  4. الميزات التفاعلية والتعاونية

    : يدعم Tome التعاون، حيث يتيح لك دعوة الآخرين لعرض أو تحرير قصتك. يمكنك أيضًا تسجيل الروايات الفيديوية لإضافة لمسة شخصية أو تقديم شرح مفصل داخل قصتك، مما يجعلها أكثر شخصية وجذابة.

  5. المشاركة والنشر

    : بمجرد الانتهاء من قصتك المرئية، يوفر Tome خيارات لمشاركتها عبر منصات مختلفة. يمكنك إنشاء رابط قابل للمشاركة، مما يسمح للآخرين بمشاهدة قصتك على أي جهاز، مما يعزز الوصول والتوافق.

من خلال الاستفادة من هذه الميزات، يمكنك تحويل أفكارك الإبداعية إلى قصص مرئية جذابة تأسر وتعلم جمهورك. تدمج Tome بين الذكاء الاصطناعي وأدوات الوسائط المتعددة ليس فقط لتبسيط عملية الإنشاء ولكن أيضًا لتعزيز جودة وتأثير عروضك.


إنشاء صوتيات بـ Soundraw.io

Soundraw.io هو أداة مبتكرة تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي لتمكين المستخدمين من إنشاء مقاطع موسيقية فريدة وخالية من حقوق الملكية. العملية بسيطة وتتيح لك تخصيص النوع، الطول، ومستوى الطاقة للموسيقى الخاصة بك، وكذلك تعديل الطاقة ووتيرة أجزاء مختلفة من الأغنية لتناسب مشاريعك تمامًا.

لبدء استخدام Soundraw.io، عليك ببضع خطوات سهلة:

  1. اختر الحالة المزاجية، النوع، والثيم للموسيقى التي ترغب بإنشائها.
  2. يقوم الذكاء الاصطناعي بتحليل قاعدة بيانات ضخمة من الأنماط والهياكل الموسيقية لتوليد موسيقى تلقائيًا تلبي تفضيلاتك.
  3. بعد ذلك، يمكنك تخصيص مقطوعتك الموسيقية بمزيد من التعديلات على الآلات الموسيقية، الإيقاع، وغيرها من العناصر لجعلها مثالية لمشروعك.

Soundraw يقدم أيضًا ميزة معاينة الفيديو، حيث يمكنك تحميل مقاطع الفيديو الخاصة بك لمعرفة كيف تتناسب الموسيقى مع مشاهدك، مما يضمن التزامن المثالي وتعزيز التأثير العام. يوفر النظام خيارات متعددة للمشاركة، حفظ التقدم، وتنزيل المسارات النهائية لاستخدامها فورًا.

إذا كنت مهتمًا بتجربة هذه الأداة، Soundraw يقدم خطة مجانية تسمح بإنشاء عدد غير محدود من الأغاني، وكذلك خطة شخصية مدفوعة توفر المزيد من الميزات للاستخدام التجاري.


إنشاء الفيديو بـ Kaiber

Kaiber هو أداة قوية لإنشاء مقاطع الفيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي، ويمكنك استخدامه لتحويل النصوص أو الصور إلى رسوم متحركة ديناميكية. إليك كيفية البدء باستخدام Kaiber لإنشاء مقاطع الفيديو:

  1. بدء الاستخدام: قم بزيارة موقع Kaiber وإنشاء حسابك. ستحتاج إلى تسجيل الدخول والتوجه إلى واجهة الاستخدام حيث يمكنك بدء مشروعك.
  2. اختيار نوع الفيديو: يمكنك اختيار بين خيارات مختلفة مثل ‘Motion’ لتحويل النصوص أو الصور إلى فيديو، أو يمكنك استخدام خيارات محددة مسبقاً للحصول على أسلوب معين للفيديو الخاص بك.
  3. تخصيص الفيديو: حدد موضوع وأسلوب الفيديو الذي تريد إنشاءه. يمكنك أيضًا تعديل إعدادات الفيديو مثل طول الفيديو، نسبة العرض إلى الارتفاع، ومستوى الحركة.
  4. إنشاء المعاينة والفيديو: بعد ضبط الإعدادات، قم بإنشاء معاينة للفيديو ثم اختر من بين الإطارات المقدمة لاستخدامها كمرجع للتكوين. بعد ذلك، يمكنك إنشاء الفيديو وانتظار النظام لإكمال العملية.
  5. الوصول والمشاركة: بمجرد الانتهاء من إنشاء الفيديو، يمكنك الوصول إليه من خلال قائمة ‘My Videos’، ومن هناك يمكنك تنزيله أو مشاركته.

Kaiber يقدم واجهة سهلة الاستخدام وخيارات متقدمة للتخصيص تجعل من السهل على المبدعين إنشاء مقاطع فيديو مبتكرة وجذابة تتماشى مع رؤيتهم الفنية.


ريلز بالذكاء الاصطناعي بـ Fliki

Fliki يوفر طريقة بسيطة وسريعة لإنشاء ريلز لإنستغرام باستخدام تقنية الذكاء الاصطناعي، مما يتيح لك تحويل النصوص إلى مقاطع فيديو جذابة بصوت طبيعي وخيارات وسائط قابلة للتخصيص. إليك كيفية استخدام Fliki لإنشاء محتوى جذاب:

  1. إنشاء حساب: أولاً، قم بزيارة موقع
    Fliki
    وإنشاء حساب. يمكنك التسجيل باستخدام Google، Facebook، LinkedIn، أو بريدك الإلكتروني.
  2. إعداد المشروع: بعد تسجيل الدخول، ابدأ بإنشاء ملف فيديو جديد. اختر “Video” كنوع للملف وأدخل اسم الملف المطلوب.
  3. تخصيص الصوت والمحتوى: يمكنك اختيار من بين أكثر من 2000 صوت واقعي في أكثر من 75 لغة. أدخل نصك أو استخدم النص المقترح من Fliki الذي يعتمد على السياق.
  4. إضافة الوسائط: يقدم Fliki مكتبة وسائط ضخمة تضم ملايين الصور ومقاطع الفيديو والموسيقى التي يمكنك استخدامها لتعزيز الفيديو الخاص بك.
  5. المعاينة والتصدير: بعد الانتهاء من تعديلاتك، استخدم ميزة المعاينة لرؤية كيف يبدو الفيديو وكيف يُسمع. ثم، قم بتصدير الفيديو وشاركه على إنستغرام.

باستخدام Fliki، يمكنك بسهولة إنشاء ريلز إنستغرام جذابة تتميز بجودة عالية وصوت طبيعي، مما يعزز تفاعل جمهورك.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة