غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

بالفيديو: كيم كارداشيان تتعرض للسخرية بعد أن ظهرت وهي تقفز على الدرج وتمشي كالبطريق بسبب فستانها الضيق

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع #كيم_كارداشيان لكثير من الانتقادات، بعد أن ظهرت بمقطع فيديو وصفه البعض بـ”المحرج”، أثناء حضورها حفل دولتشي آند غابانا في أسبوع الموضة في ميلانو.

فقد كانت كارداشيان، البالغة من العمر 41 عاماً، عاجزة عن المشي بسبب فستانها الضيق، لذلك راحت تقفز بصعوبة على الدرج وتمشي كالبطريق بخطوات قصيرة للغاية، ففستانها لا يحتوي على أي فتحة جانبية تساعدها في الحركة.

ويذكر أن الفستان من تصميم دولتشي آند غابانا، وهو فستان فضي طويل وضيق مزين بالترتر، نسقته مع مجوهرات فضية وحذاء بكعب عال.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi)

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الصور التي نشرتها كارداشيان على حسابها الشخصي في إنستغرام، وقارنوها بالفيديو الذي انتشر لها وهي تعاني أثناء المشي بصعوبة في الفستان الضيق. ويذكر أن هذا الفيديو حقق 5.6 مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على انتشاره.

وهذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها كيم كارداشيان بفستان ضيق يمنعها من الحركة بسهولة، فقد سبق أن ظهرت بفستان الممثلة الراحلة مارلين مونرو في حفل Met Gala، إذ استعارت هذا الفستان الذهبي اللامع من متحف Ripley’s Believe It or Not في أورلاندو بولاية فلوريدا، ويذكر أنه قد تم شراؤه في عام 2016 مقابل 4.81 مليون دولار، ما يجعله أحد أغلى الفساتين التي تم بيعها على الإطلاق.

ورغم أن كيم كارداشيان جوعت نفسها، وخسرت الكثير من الوزن بفترة قصيرة خصيصاً لارتداء هذا الفستان، إلا أنه مع ذلك كان ضيقاً عليها للغاية، وكانت تمشي في الحفل بصعوبة بالغة، وتسببت في تلف أجزاء من الفستان الأيقوني في منطقة الخصر والورك، لأنه كان ضيقاً عليها أكثر مما ينبغي.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة