غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

المتاعب تلاحق شيرين عبد الوهاب من جديد.. ستقف أمام محكمة الجنح بتهمة السب والقذف

يبدو أن المتاعب ما زالت تلاحق الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، إذ بعد إعلان طلاقها لثالث مرة من الفنان حسام حبيب، وعودتها إلى الساحة الفنية من جديد من خلال عدة حفلات، ها هي تقف من جديد أمام المحكمة.

وقد رفع المنتج المصري محمد الشاعر دعوى قضائية ضد شيرين بتهمة السب والقذف والتشهير إلى مباحث مكافحة تكنولوجيا المعلومات بوزارة الداخلية، وذلك حسب فيديو انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي من ندوة صحفية ظهرت فيه وهي تتحدث عنه، فيما قام الجمهور بالتعليق بشكل سلبي عنه، وفقاً لتصريحاته.

تاريخ وقوف شيرين أمام المحكمة

وقد أصدرت الجهات المعنية بالتحقيق في هذه القضية قراراً بإحالة المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب إلى محكمة جنح الشيخ زايد.




إذ تقرر وقوفها أمام المحكمة بتاريخ 3 فبراير/شباط 2023، وذلك للنظر في الدعوى الجنائية رقم 2070 لسنة 2023، التي رفعها المنتج محمد الشاعر.

المتاعب تلاحق شيرين عبد الوهاب من جديد.. ستقف أمام محكمة الجنح بتهمة السب والقذف

تفاصيل القضية على لسان محامي محمد الشاعر 

وحسب تصريح صبحي جمال محامي المنتج المصري، قال إن النيابة العامة النيابة العامة فتحت تحقيقاً قضائياً في الواقعة استمعت كذلك لأقوال موكله.

كما تم فحص التقرير الفني من طرف وزارة الداخلية، الذي أثبت صحة كلامه، وثبوت وجود عبارات القذف والتشهير بحق المجني عليه في الفيديو المشار إليه.

وقد تم كذلك إصدار تقرير من طرف  جهاز الأمن السيبراني الذي انتهى إلى صحة وسلامة الفيديو محل الاتهام، الشيء الذي دعا لاستدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب لمواجهتها بالتهم المنسوبة إليها من طرف محمد الشاعر.

إلا أن شيرين لم تستجب للاستدعاء، بعد تحججها بالإصابة بفيروس كورونا، وتمت إحالتها إلى المحكمة الجنائية، حسب تصريح محامي محمد الشاعر.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة