غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

نجا من الموت بإعجوبة.. بطل مسلسل “سلطان الفتوحات” التركي ينقل للمستشفى بسبب حادث غريب مع حصانه

في حادث مروّع هزّ موقع تصوير المسلسل التلفزيوني “محمد سلطان الفتوحات”، الذي يجسد قصة الفاتح العثماني، السلطان محمد الفاتح، والذي يقوم ببطولته النجم سيركان تشاي أوغلو، وقعت حادثة غير متوقعة أثناء تصوير أحد المشاهد.

الممثل سنان البيرق، الذي يجسد دوراً هاماً في العمل، اصطدم بشجرة أثناء تنفيذ مشهد كان من المفترض فيه أن يحارب فيه على الحصان الذي كان يقوم بركوبه.

وفقاً لتقرير نشرته مجلة “tv100 Line”، تم نقل البيرق إلى المستشفى بعد تلقيه الإسعافات الأولية، حيث أكدت المصادر أن حالته خطيرة نتيجة للإصابات التي تعرّض لها.

يأتي هذا الحادث بعد وقت قصير من الحادث الذي شهده الموقع نتيجة لحرق طائرة في إطار الأحداث الدرامية للمسلسل.

<strong>الممثل سنان البيرق</strong>/ التواصل الاجتماعي
الممثل سنان البيرق/ التواصل الاجتماعي

يظهر أن الموقع يعاني من مسلسل من الحوادث غير المتوقعة، ما قد يؤثر على جدول التصوير وتأخير عرض العمل التلفزيوني. سنواصل متابعة التطورات المتعلقة بالحادث والتأثيرات المحتملة على إنتاج المسلسل، مع التمنيات بالشفاء العاجل للفنان سنان البيرق.

في أثناء تقديم الإسعافات الأولية للممثل سنان البيرق، الذي أصيب بجروح خطيرة في موقع تصوير مسلسل “محمد سلطان الفتوحات”، تم نقله بسرعة إلى مستشفى خاص قريب لتلقي العلاج. الحادث ألقى بظلاله على عملية التصوير، وتوقف الفريق الإنتاجي عن العمل للتركيز على الحالة الصحية للمصاب.

المسلسل من إخراج شفق بال، ويضم أسماءً بارزة في عالم التمثيل مثل سيركان تشاي أوغلو، سليم بيرقدار، فكرت كوسكان، توبا أونسال، سنان البيرق، كنان جوبان، بولنت ألكيش، إسيلا أوموت، وعلي نوري تورك أوغلو. ومن المقرر عرض المسلسل على قناة TRT مساء الثلاثاء، ومن المتوقع أن يبدأ العرض الرسمي في الخامس من مارس/آذار.

من هو الممثل سنان البيرق؟ 

سنان البيرق هو ممثل تركي يعمل في مجالي التلفزيون والسينما. وُلد في هاناو بولاية هيسن بألمانيا في عام 1973، وهو شقيق الصحفي والكاتب والناشط هاكان البيرق. يشتهر سنان بنشاطه الاجتماعي، حيث كان من بين النشطاء الذين شاركوا في رحلة إلى غزة على متن سفينة مافي مرمرة.

والد سنان البيرق هو ضياء البيرق، الذي هاجر إلى ألمانيا في أوائل الستينيات كعامل، ووالدته هي جولبياز البيرق. حصل البيرق على تعليم موسيقي في جامعة إسطنبول، حيث تلقى دروساَ من يلدز كينتر.

في مجال المسرح، شارك البيرق في عدة أعمال، منها “أين كنا، هالدون دورمين” و”اللقب غونكاغول أوكتاي أرايسي” و”هل كان هناك إيفان إيفانوفيتش أم لم يكن هناك ناظم حكمت” و”أسطورة جريمة قتل مليح جودت أنداي”.

<strong>من هو الممثل سنان البيرق؟ </strong>/ التواصل الاجتماعي
من هو الممثل سنان البيرق؟ / التواصل الاجتماعي

أما في مجال السينما، فقد شارك في عدة أفلام، منها “يونس أمره – صوت الحب” و”سر السلطان” و”غرفة للإيجار” و”القفل” و”بيرم باشا: لن أبقى طويلاً” و”الضباب والليل” و”الصينيون قادمون” و”دونجيل كارهانسي” و”كل شيء سيكون على ما يرام”.

في مجال التلفزيون، شارك في عدة مسلسلات منها “أنت طرقت بابي” و”للأفضل أو للشر” و”هيا بنا” و”كمين وادي الذئاب” و”تلك الحياة لي” و”ليلى المجنون” و”الطرق المتربة” و”لا تذهب كثيراً” و”خلف القضبان” وغيرها.

من المقرر عرض المسلسل التلفزيوني “محمد: سلطان الفتوحات”، الذي يشارك فيه سنان البيرق، على قناة TRT مساء الثلاثاء، مع توقع بداية العرض الرسمي في  5 من مارس/آذار 2024.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة