غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

ظهور نجاة الصغيرة في “جوي أورد” يثير الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي وأمير سعودي يرد

نتائج الثانوية العامة

أثار ظهور الفنانة المصرية نجاة الصغيرة، في حفل توزيع الجوائز “جوي أورد”، في السعودية، الجدلَ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن انتقد الجمهور وبعض الشخصيات الشهيرة ظهورها في هذه السن، بعد أن اعتزلت الغناء منذ ما يقارب 22 سنة.

وقد ردَّ عدد من الفنانين المصريين على انتقادات الجمهور، الذين اعتبروا أن من حق نجاة الصغيرة العودة إلى جمهورها من جديد، وأن السعودية بمثابة بلدهم الثاني؛ كونها تحتضن العديد من الفنانين المصريين، من خلال مشاركتهم في موسم الرياض بشكل مستمر.

أمير سعودي يرد على خيري رمضان

كان الإعلامي المصري خيري رمضان قد علّق على ظهور نجاة الصغيرة في حفل “جوي أورد”، وتكريمها في السعودية، قائلاً إنه كان من الأحق أن يتم تكريمها في بلدها أولاً.

حيث صرَّح في فيديو قائلاً: “لم أكن سعيداً بظهورها.. نجاة رفضت كل أشكال التكريم في بلدها.. ذهبت وذهب معها بعض المحبة”.

ليردَّ عليه الأمير السعودي عبد الرحمن بن مساعد ساخراً، من خلال تدوينة على موقع “إكس”: “صحيح يا أستاذ خيري كلامك في محله.. كيف تذهب فنانة كبيرة كنجاة لتُكَرَّم في بلد عدو لمصر؟ بلد سعى لإيقاع الضرر وجلب الأذى لمصر على مدى التاريخ.. بلد لا يجمعه بمصر لا نَسب ولا لغة ولا دين.. بلد لم يقف مع مصر ولو لمرة واحدة في تاريخه.. بلد لا تربطه أي مصالح بمصر، بلد يخلو من وجود مصريين، بلد أثبتت كل مواقفه العداء والكراهية منذ العدوان الثلاثي سنة 56، مروراً بمؤتمر الخرطوم سنة 67، وحرب 73، وموقف السعودية بقطع النفط لإلحاق الهزيمة بمصر.. بلد لم يقدم لمصر أي شيء غير الأذى والكراهية والعداوة”.

مشاهير مصر يدعمون تكريم نجاة الصغيرة في السعودية

في السياق نفسه، علَّق الممثل المصري تامر عبد المنعم على الانتقادات العديدة التي طالت نجاة الصغيرة، وظهورها في السعودية، وقال عبر حسابه في فيسبوك: “إلى روَّاد السوشيال ميديا، ارحموا الست نجاة لأن حقها تحس أنها لسة عايشة، وحقها تفرح بالأجر اللي أخدته، كفاية هَري وغلّ يودّي في داهية”.

أما الراقصة والممثلة المصرية دينا فردت كذلك، وكتبت عن تكريم نجاة الصغيرة: “أنا مع ظهورها، علشان ده هيرفع من معنوياتها وتبقى نفسياً مظبوطة”.

فيما ردَّت أنغام كذلك، والتي تُعتبر واحدة من بين أبرز الفنانين الذين يشاركون في حفلات موسم الرياض، وكتبت عبر مواقع التواصل الاجتماعي: “‏السيدة نجاة الصغيرة كبيرة المقام، كُرّمت في المملكة العربية السعودية، أرقى تكريم في حضور عدد كبير من نجوم ‎مصر والعالم”.

تعليق أنغام على إكس | مواقع التواصل
تعليق أنغام على إكس | مواقع التواصل

ثم أضافت: “استُقبلت بحفاوة وكرم بالغ، نَشكر عليه القائمين على المهرجان، ونشكر عليه المملكة وأهلها، اللي هم أهلنا وأحبابنا، وتكريمها هو تكريم كل فنان مصري محترم صاحب تاريخ وقلب نقي، وكفايه فتنة، والله عيب”.


أسعى دائمًا إلى تطوير الصحافة والإعلام بمنهجية مبتكرة ومتجددة، وأسعى أيضًا إلى نشر مهارات التسويق الرقمي بين الشركات والأفراد لتعزيز حضورهم الرقمي وزيادة تأثيرهم.

منشورات ذات صلة