غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

بطل مسلسل “شراب التوت” يتعرض لنزيف في الدماغ.. وهذه آخر تطورات وضعه الصحي

تعرض الممثل التركي سيتار تانريوغن، بطل مسلسل “شراب التوت”، والذي يقدم دور السيد عبد الله، إلى نزيف في الدماغ، ما استدعى نقله إلى المستشفى، وإجراء عملية جراحية عاجلة له.

وحسب ما نشرته الصحف التركية فإن العملية سارت بشكل جيد، وإنه مازال في المستشفى لتلقي العلاج، ومتابعة وضعه الصحي إلى أن يكون قادراً على العودة لحياته الطبيعية دون أي مخاطر.

إبرو ديستان تكشف عن وضع سيتار تانريوغن الصحي

كانت الممثلة وعارضة الأزياء التركية السابقة إبرو ديستان أول من أعلن عن خبر تعرض ستار لنزيف الدماغ، وذلك من خلال منشور لها على إنستغرام.

الممثل سيتار تانريوغن | مواقع التواصل
الممثل سيتار تانريوغن | مواقع التواصل

ونشرت إبرو صورة بطل مسلسل شراب التوت، ثم علقت بالقول: “لقد أصيب أخي ستار بنزيف في الدماغ أمس، سارت الجراحة بشكل جيد، أتمنى أن يستعيد صحته في أقرب وقت ممكن، نحن نحبك”.

فريق عمل شراب التوت يوضح التفاصيل

حسب بيان صحفي مشترك نشرته قناة “ستار تيفي” التركية، التي يعرض عليها مسلسل شراب التوت، وشركة الإنتاج “جولد”، فقد صرحوا بأن الممثل سيتار تانريوغن كان يعاني منذ فترة من عدة مشاكل صحية.

إذ جاء في البيان ما يلي: “الممثل سيتار تانريوغن الذي يجسد دور عبد الله في مسلسل شراب التوت نُقل لمستشفى “أجيبادم” في تقسيم (إسطنبول)، حيث كان يعاني منذ أسبوع من التهابات بالجهاز التنفسي، إضافة إلى بطء في الحركة والكلام نتيجة لضبابية في الوعي لفترات قصيرة”.

وأضاف البيان: “بعد الاختبارات والفحص تم الكشف عن تمدد الأوعية الدموية، ما تسبب في نزيف في المخ”.

وفي الختام، أكد البيان أنه تم نقل الممثل التركي في الوقت المناسب إلى المستشفى، وأنه في حالة جيدة، ويخضع للمراقبة في العناية المركزة.

من هو سيتار تانريوغن؟

ولد سيتار تانريوغن، في 22 أكتوبر/تشرين الأول 1960، في دنيزلي، وتخرج في جامعة “حجي تيبي”، قسم الآثار وتاريخ الفن، وقد كانت بدايته في مجال الفن أوائل التسعينيات من خلال المسرح.

شارك في العديد من المسلسلات الناجحة، ابتداءً من سنة 1994، نذكر من بينها “عزيز أحمد”، الذي لعب فيه دوراً صغيراً، ثم “تاكسي الورود”، و”الربيع الثاني”، و”هيا طر”، و”السلطان”، و”الغراب”، و”طيف إسطنبول”.

من مسلسل شراب التوت | مواقع التواصل
من مسلسل شراب التوت | مواقع التواصل

أما عن الأفلام فقد شارك في العديد منها، نذكر “يارا”، و”أنتِ امرأة حياتي”، و”نقطة”، و”السيدة نرجس”، و”الخفي”، و”عيد العشاق”.

حصل على جائزة أفضل ممثل مساعد سنة 2009، عن دوره في فيلم “فافيان”، وذلك خلال حفل توزيع جوائز “SEYAD” للسينما التركية.

وحصل كذلك على جائزة أفضل ممثل مساعد مرة أخرى في مهرجان أنقرة السينمائي، سنة 2011، عن أدائه في فيلم “Shadows and Suretler”، الذي يحكي عن المشاكل بين اليونان وتركيا.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة