غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

“اشتغلت بضمير وعندي ما يثبت صحة أقوالي”.. نادر صعب يكشف تفاصيل مثيرة عن عملية تجميل ريهام سعيد

خرج طبيب التجميل اللبناني نادر صعب عن صمته في قضية اتهامه بتشويه وجه الإعلامية المصرية ريهام سعيد، بعد عملية سابقة أجراها لها.

وأطل صعب في فيديو مطول عبر حسابه على “إنستغرام”، مساء يوم الثلاثاء 30 يناير/كانون الثاني 2024، قال إنه يريد التوضيح وللمرة الأخيرة حول هذه القضية، التي يتم الحديث عنها منذ أيام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار إلى أنه راضٍ عن النتيجة النهائية التي ظهرت بها، وأنه “اشتغل بضمير”، وكل التفاصيل موثقة في فيديوهات مصورة قبل إجراء الجراحة.

كما أنه أضاف داخل الفيديو عدة مقاطع قبل خضوع ريهام للعملية، وهي تشير إلى المشاكل التي تعاني منها في الوجه، بسبب الترهلات، وعمليات التجميل السابقة، وكثرة حقن البوتوكس التي تقوم بها بشكل مستمر، الشيء الذي جعلها تظهر غير طبيعية أمام عدسة الكاميرا، خلال تقديم برنامجها التلفزيوني.

نادر صعب يصرح: لا تناسق في وجه ريهام سعيد

وفي التصريح الذي شاركه مع متابعيه عبر “إنستغرام”، قال نادر صعب: “حضرتك جيتي عندي لتصحيح الوجه وعندك شكاوى من العنق والفم والخدود لأنك كنتِ خاضعة لعمليات سابقة، وأنا شرحتلك طبعاً والكلام موثق، وصورت لك واتفقنا مع بعض ضمن الشروط الطبية، وعندك فعلاً كامل المعلومات عن العملية وعن الجرح، وهذا موثّق، وإنت بيديك شديتي وجهك وطلبتي مني كيف بتحبي يكون ورفع العيون”.

ريهام سعيد قبل التجميل من فيديو نادر صعب| مواقع التواصل
ريهام سعيد قبل التجميل من فيديو نادر صعب| مواقع التواصل

وأضاف: “للتخلص من الترهل، مش متل ما إنت مقتنعة ومتصورة بالفلتر، العملية شد الوجه، والنتيجة ما بتظهر تانى يوم، وحسب الملف الطبي والتاريخ التجميلي وأكيد شرحت لك، إضافة أنه كان في مواد وخيوط ودهون باعترافاتها حول العيون، علماً بأنني لم ألمس الجفن العلوي ولا العظم فوق العين، وهذا تم تصويره، وهي عندها العيون ما يغمضون بشكل جيد، وهذا واضح ما في نذبة فوق العين”.

وأكد صعب في نفس التصريح، أن شد الوجه في حالة ريهام سعيد، لا يتم دون وجود تناسق في الوجه، وهو الشيء الذي كانت تدركه واعترفت به في الفيديو الذي يملكه، ونشر أجزاءً منه.

ريهام سعيد قبل التجميل من فيديو نادر صعب| مواقع التواصل
ريهام سعيد قبل التجميل من فيديو نادر صعب| مواقع التواصل

وأشار إلى أن السر في استمرار نتائج العملية لسنوات أطول هو طبيعة الوجه الذي يكون خالياً من الترهلات، وإلا لن يستطيع تحقيق النتائج المرادة.

نادر صعب يتوجه للقضاء

وأكمل في نفس الفيديو: “هل في عملية جراحية من غير جرح؟ مفيش، وحسب الأصول الطبية المعتمدة وحالتها، اشتغلت بضمير، وما كان مممكن ينعمل أحلى من هذا الشكل، وهي على علم بهذا الأمر، وأرجع أكرر أنا لم ألمس الجفن العلوي ولا العظمة فوق العين”.

واستكمل في الفيديو وقال: “تاني يوم من العملية خرجت من المستشفى مش زي ما بتدعي أنها خرجت بعد شهر ونصف من مكوثها في العناية المركزة، والأهم من كل هذا أنها بعد 4 أشهر كانت أمام شاشة التلفزيون تقوم بحملة ترويجية لمنتج لشد الوجه، وغسلت وجهها على الهواء، ولم تخبرني بهذا الأمر، ولم أعلم نوع الكريمات التي تستخدمها، وكنت بشوفك على التليفزيون مثل كل المشاهدين متألقة بعد 4 أشهر من العملية”.

ريهام سعيد قبل التجميل من فيديو نادر صعب| مواقع التواصل
ريهام سعيد قبل التجميل من فيديو نادر صعب| مواقع التواصل

ووجَّه طبيب التجميل اللبناني رسالة لريهام سعيد بشكل مباشر وقال: “الصورة التي تستعملينها ليشفق عليك الناس عارفة أنها تعود لثاني يوم من العملية، ويعود تاريخها لما قبل 10 أشهر، فما المبتغى من عرضها في الوقت الحالي غير الافتراء والتشهير؟ فالعملية أكيد لا تتم دون جرح، وبعد كل عملية هناك ورم وازرقاق، أين التشويه؟ مادام العملية تمت ضمن الأصول الطبية المتبعة، وأنا أعرف أن العملية ناجحة من خلال ظهورك على التلفزيون والقيام بحملة ترويجية باستعمال وجهك من خلال استغلال نتيجة نجاح العملية، والاستفادة في أماكن أخرى عن طريق الدعاية والإعلام، وأعيدها: العملية ناجحة، ولا يمكن تنعمل أحلى من كدة”.

وفي الختام أكد طبيب التجميل أنه على الرغم من حصوله على موافقة كاملة وسابقة من ريهام سعيد على نشر الفيديوهات المصورة قبل التجميل، إلا أنه لم يشرع في عملية النشر إلا بعدما شاهد البرنامج الذي عرضت فيه صوراً لها معه دون استئذان منه، وترويج حملة تشهير ضده.

وأكد أنه توجه إلى القضاء من أجل ملاحقة ريهام سعيد قانونياً، إلى جانب الصفحات التي استغلت هذه الافتراءات الكاذبة ونشرتها على أنها حقيقة، لأن هذا يدخل في خانة التشهير.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة