غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

منوعات

بعد إلغاء دخلهما من قصر باكنغهام.. الأمير هاري وميغان يصدران فيلماً ومسلسلاً على “نتفليكس”

 يخطط الأمير هاري وميغان ماركل لإنتاج فيلم جديد يُعرض على منصة “نتفليكس”، بهدف تعزيز مكانتهما في الصناعة الهوليوودية بعد أزمتهما مع “سبوتيفاي” في الفترة الأخيرة، بحسب صحيفة The Times البريطانية. وأكدت مسؤولة تنفيذية في “نتفليكس” أن الثنائي  يعمل على إنتاج “مجموعة” من المشاريع الجديدة لصالح الشركة، بما في ذلك فيلم ومشروعان آخران “غير مكتوبين”.

   الأمير هاري و ميغان معاً خلف الكاميرا..

اقتنى هاري وميغان حقوق الرواية الرومانسية “Meet Me At The Lake” للمؤلفة كارلي فورتشن، التي كلفهما الاستثمار فيها مبلغاً يقدَّر بنحو 3 ملايين جنيه إسترليني.

الثنائي معا خلف الكاميرا/مواقع التواصل
الثنائي معا خلف الكاميرا/مواقع التواصل

ومن المتوقع أن يشارك الزوجان في هذا المشروع خلف الكاميرا، ويُعتبر نقطة فارقة في مستقبلهما التلفزيوني، بتأثير إيجابي أو سلبي، وفقاً لتقييم الخبراء في هذا المجال.

 أفلام وبرامج تلفزيونية في الانتظار..

يذكر أن هاري وميغان سبق أن وقّعا صفقة إنتاج لمدة 5 سنوات مع “نتفليكس” في عام 2020، والتي قُدرت قيمتها بحوالي 100 مليون دولار.

وكان الفيلم الوثائقي المؤلف من 6 أجزاء للثنائي “هاري وميغان” هو أول إصدار لهما على Netflix في ديسمبر 2022، والذي تضمن سلسلة من الضربات الشديدة على العائلة المالكة.

بعد 3 أسابيع، أصدرا إنتاجهما الثاني على Netflix بعنوان “Live to Lead”، والذي كان يدور حول قادة العالم الذين ناضلوا من أجل العدالة الاجتماعية.

ثم في أغسطس من العام الماضي، أصدر هاري أحدث سلسلة له بعنوان Heart of Invictus، يتحدث فيه عن معاناته المتعلقة بالصحة العقلية، بعد عودته من الخدمة العسكرية في أفغانستان.

 على نتفلكس/مواقع التواصل
على نتفلكس/مواقع التواصل

ورغم التكهنات المستمرة حول مستقبلهما مع منصة البث الشهيرة، كشفت بيلا باجاريا، كبيرة مسؤولي المحتوى في “نتفليكس”، أن شركة “آرتشويل بروداكشنز”، التابعة للزوجين، قد تستعد لمضاعفة إنتاجها خلال السنة القادمة.

وفي حدث إعلامي في هوليوود يكشف عن الأفلام والبرامج التلفزيونية القادمة لـ”نتفليكس”، أكدت باجاريا أن لديهما مجموعة من الأفلام قيد التطوير، وأشارت إلى أن الزوجين يعملان على إنتاج “مشروعين غير مكتوبين” بالإضافة إلى فيلم ومسلسل “في مرحلة مبكرة من التطوير”. ورغم عدم توفير مزيد من التفاصيل، يُعتقد أن المشاريع “غير المكتوبة” قد تتضمن أفلاماً وثائقية..

ويُعتقد أن الفيلم الذي بصدد الإنتاج قد يكون مقتبَساً من رواية رومانسية بعنوان “قابلني عند البحيرة”، أو قد يكون مشروعاً جديداً بالكامل.

وفي العام الماضي، أُعلِن أن الزوجين قد احتكرا حقوق رواية للكاتبة كارلي فورتشن، التي تدور أحداثها في تورونتو، حيث عاشت ميغان أثناء تصويرها مسلسل الدراما التلفزيونية “Suits”. ولم يعبر الأمير و ميركل بعد عن تمنياتهما بالسلامة لوالد هاري، الملك تشارلز، أو لأخت زوجته أميرة ويلز، اللذين غادرا المستشفى يوم الإثنين.

إنتاجات الثنائي قد تصاعد الخلافات مع العائلة المالكة.. 

وإذا قدّم الثنائي أفلاماً وثائقية جديدة تروي قصة انفصالهما عن العائلة المالكة، فقد تزيد هذه الخطوة من حدة التوتر التي كانت مشحونة بالفعل مع العائلة المالكة.

يذكر أن الأمير وزوجته لم يعودا يحصلان على أموال من العائلة المالكة، ويكسبان دخلهما فقط من شركتهما الإنتاجية.

العائلة المالكة البريطانية/مواقع التواصل
العائلة المالكة البريطانية/مواقع التواصل

وقد التقى دوق ودوقة ساسكس في عام 2016 وتزوجا في عام 2018. واستقالا من منصبيهما كأفراد كبار في العائلة المالكة في يناير/كانون الثاني عام 2020، وقد ظل هاري أميراً، واحتفظ الزوجان بلقب دوق ودوقة ساسكس، لكن لم تعد تتم مخاطبتهما على أنهما صاحب/أو صاحبة السمو الملكي، وتخلى الأمير أيضاً عن ألقابه العسكرية، وبالتالي لم يرتدِ الزي الرسمي في جنازة الملكة إليزابيث الراحلة..


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة