غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

“أنت نفسك وبس”.. محمد صلاح يرد على الانتقادات برسالة “غامضة” على إنستغرام (صورة)

عاد النجم المصري، محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم، ليثير الجدل من جديد، وهذه المرة من خلال رسالة “غامضة” نشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وكان “الفرعون” المصري، موضوع جدل إعلامي واسع داخل بلاده، زادت حدته عقب خروج المنتخب المصري مبكراً من نهائيات كأس أفريقيا للأمم، المقامة حالياً في الكوت ديفوار على يد منتخب الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح.

الرسالة التي كانت عبارة عن مقتطف مصور من كتاب يقرأه النجم المصري، جاء فيها: “اسمها طلع الأمل اللي جواك.. لأنه في الحقيقة الأمل موجود جواك بالفعل.. بس محتاج منك تصدّقه وتستخدمه”.

“أنت نفسك وبس”.. محمد صلاح يرد على الانتقادات برسالة “غامضة” على إنستغرام (صورة)

ثم يضيف الكتاب: “رابعاً.. دي أهم واحدة.. كن نفسك، ما تكونش زي ما أي حد عاوز، ما تسجنش نفسك في آراء الآخرين، وما تفصّلش نفسك على مقاس أي حد، اللي عاوزك 47 واللي عاوزك 39، واللي عاوزك 42”.

ويختتم المقطع بـ: “ما تسمحش لأي حد يشوف فيك نفسه، ويحاول يحقق خلالك أحلامه الشخصية، ما توافقش إن أي حد يشوفك امتداد ليه، أو مشروعه الاستثماري الخاص. ما تسمحش لأي حد يقبلك بشروط، أو يحبك بشروط، أو يحترمك بشروط، أنت نفسك وبس”.

“أنت نفسك وبس”.. محمد صلاح يرد على الانتقادات برسالة “غامضة” على إنستغرام (صورة)

سياق الصورة يأتي في ظل الهجمة الشرسة التي يتلقاها من عدد من عشاق المنتخب المصري، بعد أن غادر معسكر بلاده في الكوت ديفوار، عائداً إلى ليفربول بداعي الإصابة التي تعرّض لها في المنافسات.

قبل 4 أيام، نشر محمد صلاح صورة له وهو يتمرن منفرداً، في مركز تدريب فريق “الريدز”، وهي الصورة التي لم تمرّ دون أن تعرّضه لانتقادات جديدة من طرف الآلاف من المتابعين الذين يتابعونه على إنتسغرام.

يُشار إلى أن المنتخب المصري قد غادر نهائيات “كان” الكوت ديفوار دور ثمن النهائي، بخسارته بضربات الترجيح على يد الكونغو الديمقراطية، بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة