غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

بوجه شاحب وملامح مختلفة.. الفنانة الكويتية فاطمة الصفي تثير قلق جمهورها بسبب نحافتها المفرطة!

بعد فترة من الغياب، أثارت إطلالة فاطمة الصفي الفنانة الكويتية، الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب خسارتها كثيراً من وزنها وتغير ملامحها بالكامل.

إطلالة فاطمة الصفي وخسارة وزنها

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو مصوراً لظهور فاطمة الصفي بحسابها الرسمي على “سناب شات”، إذ بدا وجهها شاحباً بسبب خسارة الوزن.

جمهورها ومحبوها تساءلوا عما إذا كانت الفنانة الكويتية تعاني من حالة صحية ما، وطالبوها باستعادة وزنها لاستعادة ملامحها السابقة المفعمة بالحيوية.

وتحدثت الصفي في مقطع الفيديو المتداول، عن نعمة الصحة قائلة: “الله يعطينا العافية، ويباركلنا في وقتنا وصحتنا”.

وتساءل أحد مستخدمي منصة “إكس” عن سبب خسارة الصفي، الوزن بشكل مبالغ فيه، ملمحاً إلى إمكانية أن يكون السبب هو المرض.

في حين لفت مستخدم آخر إلى الشائعات التي تلاحق الفنانة الكويتية، التي يدعي بعضها أنها مصابة بالسرطان، بينما يدعي بعضها الآخر أنها خضعت لعملية تكميم معدة فاشلة أصابتها بالاكتئاب.

وكانت الفنانة الكويتية فاطمة الصفي قد كشفت في يونيو/حزيران 2022، عن إصابتها بمرض السرطان دون أن تكشف نوعه، لافتة إلى أنها لا تستطيع إنجاب الأطفال، وأن سبب تقصير شعرها هو العلاج الكيماوي.

وقالت: “أنا إنسانة تعاني من السرطان، والواحد ياخذ كيماوي، فيه أمراض فيه أورام ما يصير الواحد يضع الكلمة، أنا تعايشت مع الحياة، صرت لما أشوف الناس أقلهم: أنا ما أجيب عيال يسكتون، صرت ما أستحي خلاص”.

يذكر أن الفنانة الكويتية ستشارك في موسم رمضان القادم 2024 في مسلسل “زوجة واحدة لا تكفي” إلى جانب كل من: (هدى حسين، وماجد المصري، ونور الغندور، وآيتن عامر).

قد يهمك أيضاً.. منهنّ مَن حاربته ومن استسلمت له.. مشاهير عرب وأجانب أصبن بسرطان الثدي


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة