غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

هنري كافيل: لست من محبي المشاهد الجنسية في الأفلام

انتقد الممثل البريطاني هنري كافيل المشاهد الجنسية في الأفلام والأعمال الدرامية، وقال: “لا أحبها ولا أفهمها”، متحدثاً عن الإفراط في استخدامها ببعض الأعمال، وأكد أنه ليس من محبي أداء مثل هذه المشاهد.

إذ انتقد مؤدي شخصية “سوبر مان” إقحام بعض الأعمال الفنية المشاهد الجنسية دون داعٍ، وقال في حواره مع بودكاست Happy Sad Confused: “هناك ظروف يكون فيها المشهد الجنسي مفيداً للفيلم، لكنني أعتقد أنه في بعض الأحيان يتم الإفراط في استخدامه هذه الأيام”.

المشاهد الجنسية في الأفلام النجم البريطاني هنري كافيل
النجم البريطاني هنري كافيل – رويترز

وأكد كافيل في حواره مع مخرج فيلم Argylle ماثيو فون، أنه من الأفضل غالباً للمسلسل التلفزيوني أو الفيلم عدم عرض مشاهد جنسية، وترك الأمر للمشاهد لملء الأجزاء، لأن “الخيال البشري” أقوى بكثير.

وتابع: “عندما يكون لديك إحساس بالوجهة التي سيذهب إليها المشهد، هل هذا ضروري حقاً إضافة المشهد؟ أم أن الأمر يقتصر على الأشخاص الذين يرتدون ملابس أقل؟”.

مضيفاً: “عندها تبدأ في الشعور بعدم الارتياح أكثر وتفكر في أنه لا يوجد أداء هنا، أو مشهد يؤثر في بقية الفيلم”، وأضاف: “لست من محبي القيام بذلك”.

لكنه عاد وأكد أن مشكلته مع الإفراط في استخدام المشاهد الجنسية في الأفلام، إذ قال: “يمكن أن تكون المشاهد الجنسية رائعة في الفيلم أو تساعد حقاً في سرد ​​القصص.. لكن في معظم الأحيان، يتفوق الخيال البشري عليها”.

وانتقد فكرة أن يمتلئ العمل بأجساد عارية، وقال إن المشاهد قد يخاطب نفسه قائلاً: “ما الذي يفعله هذا المشهد بالنسبة لنا؟ بصرف النظر عن فكرة: يا إلهي.. شخص عارٍ!”.

صحف أجنبية، مثل صحيفة The Guardian البريطانية، ذكّرت بعملين للنجم البريطاني بهما الكثير من المشاهد الجنسية التي رأت أنها كانت خارج السرد القصصي؛ فيلمه الأول Laguna، والمسلسل التلفزيوني The Tudors، وذكرت ذلك على سبيل انتقاد موقفه.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة