غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

“هو أول حب في حياتي”.. ليلى زاهر تظهر مع خطيبها هشام جمال ويكشفان تفاصيل علاقتهما لأول مرة

في أول ظهور إعلامي لهما بعد إعلان خطوبتهما، كشفت الممثلة ليلى أحمد زاهر وخطيبها الفنان هشام جمال، الإثنين 5 فبراير/شباط 2024،  تفاصيل خطوبتهما وعلاقتهما لأول مرة، وذلك خلال استضافتهما في برنامج “صاحبة السعادة” الذي تقدمه الإعلامية المصرية إسعاد يونس بقناة “دي إم سي” المصرية.

الفنان هشام جمال أكد أنه لم تكن هناك أي علاقة بينه وبين ليلى زاهر خلال فترة التعاون الفني بينهما، حتى حدوث تأثر وإعجاب بينهما بعد مضي عام من عرض المسلسل الذي شاركا فيه، فيما كشفت ليلى بدورها أنها تعيش قصة حب لأول مرة في حياتها، ليرد عليها خطيبها ممازحاً: “نحن ملتزمون بتربية الفتاة بعناية ورعاية”.

ليلى أحمد زاهر وخطيبها هشام جمال/مواقع التواصل
(1/3)

وأضافت ليلى: “من أول ما بدأنا مع بعض شغل وإحنا علاقتنا زمايل وأصحاب وكنت بشوفه أخويا الكبير، وبعد كده بدأنا نحس ناحية بعض بحاجة بتشدنا لبعض”، واستكملت حديثها: “اهتمام هشام بيا هو اللي غيّر شكله في عيني، هو أصلاً مش بيرد على التليفون ومش بيشوف الواتساب، فلما لقيته سايب كل حاجة وراه وبيهتم بيا وبيدعمني في الشغل وفي كل حاجة ومركّز معايا أوي وواخد باله مني، انجذبت له”.

فيما قال هشام إنه كان يتواصل مع ليلى باستمرار، وكان يستشيرها في أعماله الفنية، وإنه قرر أن يُخرج لها أغنية “كلمة أخيرة” التي أعجبته كثيراً، وسافر معها إلى لبنان لتصويرها هناك، وكانت العائلتان موجودتين معهما وخرجوا كعائلة واحدة، وهو أمر نادر الحدوث في مجتمعهما.

ومازحت الإعلامية المصرية إسعاد يونس، هشام متسائلةً: “إنت قلت لأبوها إزاي؟ ده كان بيقول لو جالها عريس هقتله”، فردَّ هشام جمال: “أبوها حبيبي، وللعلم أنا اتقدمت لها في النادي الأهلي، ومكنتش مخطط لأي حاجة وقتها، ولكن اتغدينا مع بعض وبعدين قلت له: هنعمل إيه في موضوع ليلى بقى، فقالي: إيه موضوع ليلى؟ وافتكر إن في عمل جديد ولا حاجة، فحكيت له حاجات كتير جداً وهو أول حاجة قالها لي: الموضوع ده بدأ إمتى؟”.

وأضاف هشام: “اتكلمنا كتير مع بعض لمدة يمكن 4 ساعات، وحاولت أطمّنه، لأن هو دايماً بيخاف عليهم كلهم، وبيحبهم جداً، وما طلبش مني غير أن (أنا عاوزك تاخد بالك من بنتي)، وربنا يقدرني وأعمل كده”.

يشار إلى أن الثنائي شارك في مسلسل “في بيتنا روبوت”، ويحكي قصة “يوسف” مهندس برمجيات شاب (هشام جمال)، يقوم بتطوير نموذجين من البشر الآليين، أولهما على هيئة أنثى اسمها “زومبا” (شيماء سيف)، والثاني على هيئة ذكر يسميه “لذيذ” (عمرو وهبة)، ليقوم الاثنان بمساعدته في شركته ومساعدة زوجته سارة (ليلى أحمد زاهر) على القيام بأعمالها المنزلية.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة