غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

منوعات

استأجر رجلاً ليقطع رجليه المشلولتين بفأس للحصول على التأمين.. الشرطة كشفت خطته

نتائج الثانوية العامة

قام رجل مصاب بشلل نصفي من ولاية ميسوري بالولايات المتحدة، بقطع ساقيه طمعاً في الحصول على التأمين، غير أن خطته فشلت بعدما اكتشفت الشرطة تناقضات في الأدلة التي قدمها للحصول على التأمين، وذلك بعد أن فقد ساقيه للأبد، وفق ما نشره موقع NEWS LIVE.

استأجر رجلاً لقطع ساقيه المشلولتين

ادعى رجل مسنّ يبلغ من العمر 60 عاماً من ولاية ميسوري بالولايات المتحدة، أنه فقد ساقيه في هجوم من خنزير بري، وذلك بهدف ارتكاب عملية احتيال تأمينية، حيث قام بالاتفاق مع شخص ما أن يقطع ساقيه بفأس لتتسنى له المطالبة بأموال التأمينات، غير أن خطته لم تسِرْ كما رتّب لها، حيث شكّ الضبّاط في الأدلة التي قدّمها لهم الرجل.

استأجر رجلاً ليقطع رجليه المشلولتين بفأس للحصول على التأمين.. الشرطة كشفت خطته

كشف خطة الرجل سيئة التنفيذ 

وفور اكتشافه هذه التناقضات قام مكتب عمدة مقاطعة هاول الأمريكية بالتحقيق أكثر في القضية، ليعثر فيما بعد على أدلة لا تتطابق مع رواية الرجل.

وفي تصريحه عن القضية، قال توري طومسون، الملازم في مكتب عمدة مقاطعة هاول الأمريكية: “لقد رأيت هذا النوع من الحوادث من قبل، لكن لم يكن الأمر هكذا، المكان الذي حققنا فيه عن الحادثة مملوء بدماء قطع المتهم لرجليه”.

كما كشف المصدر نفسه عن أنه تم العثور على الرجل المسن مع عاصبة في ساقيه وجروحه تثبت أنه لم يتعرض لهجوم وحشي من قبل خنزير كما ادّعى.

استأجر رجلاً ليقطع رجليه المشلولتين بفأس للحصول على التأمين.. الشرطة كشفت خطته

ومع استمرار التحقيق، تأكد الضبّاط أن الرجل كان يكذب، وأنه قام بدفع أموال لرجل من ولاية فلوريدا ليقطع ساقيه حتى تتسنى له المطالبة بالاموال

وتعليقاً على الخطة غير المألوفة، صرّح الملازم طومسون: “لقد كانت خطة سيئة التنفيذ”.

ومع ذلك، لم يرفع الضبّاط ضد الرجل المصاب بشلل نصفي في المحكمة، حيث إنه لم يكن قد طالب بالاموال بعد حين تمّ كشف خطته، على الرغم من أن مكتب عمدة مقاطعة هاول الأمريكية كان يفكر في توجيه اتهامات ضد الرجل لتقديمه شكوى كاذبة بتعرضه لهجوم من خنزير بري، إلا أن إصاباته الشديدة لم تترك لهم أي خيار من هذا القبيل.

كما تم العثور على ساقي الرجل المقطوعة مخبأة في دلو في أحد أنحاء المنطقة التي ادعى أنه تعرّض للإصابة فيها.


أسعى جاهدًا لنقل الحقيقة والوقائع بكل دقة وموضوعية للجمهور، مؤمنًا بأن الإعلام له دور هام في بناء وتشكيل الرأي العام وتوجيه المجتمع نحو الإصلاح والتغيير الإيجابي.

منشورات ذات صلة