غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

ليان نور موهبة غنائية صاعدة في عالم الفن

نتائج الثانوية العامة

تعد الفنانة الشابة “ليان نور” إحدى المواهب الصاعدة في العديد من المجالات الفنية، وتُعتبر الفنانة الموهوبة ليان إحدى المواهب الفنية التي تشق طريقها في عالم الغناء نحو النجومية

كما تعمل ليان في الوقت الحالي على إطلاق ألبوم غنائي وطني و فنّي يجمع عدد من الأغاني المختلفة والتي سوف تتعاون فيها مع الشاعر سالم أبو حديد وتوزيع وألحان فوزي الاسعد في اغنية المسامح مش كريم التي كان لها تعاونات سابقة معهم.

وأضافت ليان ان الغناء بالنسبة لها شيء خاص ومهم وخاصة انها تحب الغناء منذ الطفولة، وأن الفن رسالة مهمة ويعكس ثقافة الشعوب وتراثها والشعوب بدون فن تعتبر شعوب غير قادرة على إيصال روايتها للأجيال المتوارثة، فالفن قادر على إيصال تاريخ ورواية أي شعب على مدى العصور، فنحن نسمع اغاني وشعر المعلقات وقيس وليلى ومجنون سلمى من قبل آلاف السنين ونرددها وفي نفس الوقت نتعرف على قيم وتراث وثقافة تلك الفترات الزمنية والشعوب في ذلك الوقت.

وتقول ليان نور؛ ادركت شغفي للموسيقى في وقت مبكر، واستمر على مراحل عمري المختلفة ولكن الشغف استمر وما زال، وقد كنت مُحاطة في صغري في جو موسيقي وهذا ما ساعدني وجعلني متمسكة بالفن.

وتحاول ليان نور أن يكون لها اسم ومساحة في عالم الفن تستطيع من خلاله ايصال صوتها الى الجمهور، عبر ايجادها لكلمات جميلة معبرة وألحان جديدة قادرة ان تنال اعجاب الجمهور ورضاهم.

وتشدد ليان على أن الإصرار والعزم هما المحركان الأساسيان نحو النجاح.

يواجه الناجحون عادةً مجموعة من العقبات والضربات القوية في طريقهم، لكن من خلال الاستمرار والإصرار والعمل المتواصل، فإنهم بالتأكيد سيصلون إلى قمة النجاح. تعتبر الثبات والمثابرة السبيل الوحيد نحو تحقيق الأهداف، ويجب أن يُفهم الفشل كدرس يُعلمنا الكثير وليس نهاية لطموحاتنا.


أسعى دائمًا إلى تطوير الصحافة والإعلام بمنهجية مبتكرة ومتجددة، وأسعى أيضًا إلى نشر مهارات التسويق الرقمي بين الشركات والأفراد لتعزيز حضورهم الرقمي وزيادة تأثيرهم.

منشورات ذات صلة