غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

استعداداً لكأس آسيا بقطر.. الجزائر تستضيف معسكر المنتخب الفلسطيني

أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أمس الأحد، 3 ديسمبر/كانون الأول، استضافة الجزائر لمعسكر المنتخب الوطني الفلسطيني، استعداداً لبطولة كأس آسيا المقبلة التي ستستضيفها قطر.

وذكر الاتحاد الجزائري، في بيان نُشر عبر موقعه الرسمي، أن بعثة المنتخب الفلسطيني ستقيم في الجزائر في الفترة بين 12 و22 ديسمبر/كانون الأول الجاري؛ استعداداً لمشاركته في بطولة كأس آسيا 2024.

وجاء في البيان: “يسر الاتحاد الجزائري لكرة القدم الإعلان عن استضافة الجزائر للمنتخب الوطني الفلسطيني الشقيق لكرة القدم، لإقامة معسكر تحضيري من 12 إلى 22 كانون الأول/ديسمبر 2023، تحسباً لمشاركته في كأس آسيا للأمم، قطر 2024”. وستقيم بعثة المنتخب الفلسطيني في مدينة عنابة، الواقعة شمال شرق الأراضي الجزائرية.




وتستضيف قطر بطولة كأس آسيا 2024 من يوم 12 يناير/كانون الثاني إلى 10 شباط/فبراير 2024.

كان الاتحاد الجزائري قد أعلن في وقت سابق استعداده لاستضافة كافة مباريات المنتخب الفلسطيني في تصفيات بطولتَي كأس العالم وآسيا، والتكفل بكافة النفقات المادية المترتبة على ذلك. كما تقدم الاتحاد الفلسطيني بطلب للاتحاد الآسيوي لكرة القدم يطلب فيه استضافة الجزائر لكافة مبارياته في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا؛ بسبب الأوضاع غير المستقرة في الأراضي الفلسيطينية المحتلة، لكن الاتحاد الآسيوي رفض ذلك الطلب.

منذ 7 أكتوبر/تشرين الأول، يشن جيش الاحتلال الإسرائيلي حرباً شعواء تدمر الحجر والبشر على قطاع غزة، أسفرت عن استشهاد أكثر من 15 ألف فلسطيني، وإصابة أكثر من 40 ألفاً.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة