غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

مدرب المنتخب الجزائري يصفع لاعبيه بعد مباراتهم أمام تونس لهذا السبب

أثار مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم لأقل من 20 عاماً، ياسين مانع، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي في الجزائر، الأحد 24 مارس/آذار 2024، بعد انتشار مقطع فيديو له وهو يصفع لاعبيه بعد نهاية مباراتهم ضد المنتخب التونسي.

حسب وسائل إعلام جزائرية، فإن مدرب المنتخب الجزائري لأقل من 20 عاماً، ياسين مانع، صفع عدداً من لاعبيه؛ “قصد تهدئتهم بعد المناوشات التي حدثت مع لاعبي منتخب تونس”، بعد نهاية المباراة الودية التي آلت نتيجتها النهائية لصالح “نسور قرطاج”.

بينما قالت وسائل إعلام محلية، إن عدداً من متابعي المباراة التي جمعت المنتخبين بملعب عمر حمادي ببولوغين، استحسنوا خطوة “مانع”، خاصةً أن مسؤوليته كبيرة في تعليم اللاعبين كروياً وأخلاقياً، وأن ذلك يدخل في إطار مهامه.

في حين انتقد آخرون تصرُّف مدرب منتخب الجزائر لأقل من 20 عاماً، وقالوا إن ما قام به المدرب مانع “لا يمتُّ إلى الروح الرياضية بِصلة ولا لأعراف كرة القدم الجزائرية”، وذهب آخرون إلى ضرورة تدخل الاتحاد الجزائري لكرة القدم ومعاقبة المدرب.

تجدر الإشارة إلى أنه خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول الماضي، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن تعيين ياسين مانع مدرباً للمنتخب الوطني الجزائري لأقل من 20 عاماً.

وسبق أن انهزم أشبال مدرب المنتخب الجزائري، مانع أمام المنتخب التونسي بثلاثية مقابل اثنين، في لقاء لم يقدموا خلاله المستوى الذي يطالبهم به الجمهور الجزائري.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


مُهمّتي متابعة وتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية. أقوم بمتابعة تحركات اللاعبين والمدربين وتحليل تأثيرها على الفرق والبطولات. ومتابعة أهم البطولات والمسابقات الرياضية حول العالم.

منشورات ذات صلة