غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

نجوم كرواتيا يزورون الأهرامات قبل مواجهة “الفراعنة”.. ومودريتش: لا أعرف الكثير عن مصر.. فقط صلاح

وثّق الحساب الرسمي لمنتخب كرواتيا لكرة القدم على منصة “إكس”، الأحد 24 مارس/آذار 2024، زيارة نجوم المنتخب، ثالث كأس العالم الذي أقيم في قطر، للأهرامات، وذلك قبل يومين من مواجهة المنتخب المصري في نهائي دورة العاصمة الإدارية الودية التي تنظم في العاصمة المصرية القاهرة.

ونشر  الحساب الرسمي لمنتخب كرواتيا مجموعة من الصور التي تؤرخ بهذه الزيارة التاريخية لأبرز معالم مصر، وعلق عليها قائلاً: “أعجوبة كرة القدم في العالم وأعجوبة العالم القديمة”.

في السياق، نقلت مجموعة من الصحف المصرية، تصريحاً لنجم منتخب كرواتيا وفريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، لوكا مودريتش، والذي قال في أول حديث له بعد وصوله إلى القاهرة، إنه “لا يعلم أي شيء عن مصر، سوى الأهرامات ومحمد صلاح” نجم فريق ليفربول الإنجليزي.

وسيلتقي المنتخبان المصري والكرواتي في نهائي الدوري الودي الذي تستضيفه القاهرة في ملعبها الجديد في العاصمة الجديدة، بعد أن تمكن منتخب “الفراعنة” من التأهل للدور النهائي على حساب نيوزيلندا (1-0) فيما بلغ زملاء مودريتش النزال النهائي بعد التأهل على حساب تونس بضربات الترجيح.

وستقام المباراة النهائية يوم الثلاثاء 26 مارس/آذار 2024، على الساعة السابعة بتوقيت غرينتش.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


مُهمّتي متابعة وتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية. أقوم بمتابعة تحركات اللاعبين والمدربين وتحليل تأثيرها على الفرق والبطولات. ومتابعة أهم البطولات والمسابقات الرياضية حول العالم.

منشورات ذات صلة