غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

وفاة لاعب جزائري بعد أسبوع من دخوله في غيبوبة.. تعرض لإصابة مروعة في الرأس خلال المباراة

توفي لاعب كرة القدم الجزائري الشاب، وسيم جزار (17 سنة)، مساء الأحد  24 مارس/آذار 2024، بعد أسبوع من تعرضه لإصابة خطيرة على مستوى الرأس خلال مباراة جمعت فريقه نجم وادي ماء أمام أمل مراونة.

حسب تقرير صحفية جزائرية، فإن اللاعب الشاب أمضى نحو أسبوع في قسم الإنعاش في أحد مستشفيات الجزائر، بعد أن تعرض لإصابات بليغة على مستوى الرأس، قبل أن يتم إعلان وفاته  الأحد.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة الحادث والسقوط المرعب للاعب الجزائري الشاب خلال المباراة، التي أقيمت نهار رمضان.

وعبر العديد من الجزائريين عن حزنهم الشديد بوفاة اللاعب الشاب، كما عبروا أيضاً عن غضبهم من ظروف وفاته.

فقد انتقد عدد من النشطاء تنظيم المباراة وسط النهار في شهر الصيام، كما قال أدانوا كذلك غياب سيارة إسعاف خلال المباراة، إذ تم نقل اللاعب للمستعجلات بواسطة سيارة عادية فقط، ما دفعهم إلى المطالبة بفتح تحقيق عاجل في المأساة.

في السياق، قدم رئيس الاتحاد الجزائري للعبة وليد صادي “تعازيه الخالصة، إثر نبأ وفاة لاعب فريق نجم وادي الماء لفئة أقل من 17 سنة وسيم جزار”.

حسب موقع الاتحاد فإنه “على إثر هذا المصاب بالجلل، تقدم رئيس الفاف باسمه وباسم أعضاء المكتب الفيدرالي وأسرة الكرة الجزائرية بأخلص التعازي وعبارات المواساة والدعوات لعائلة الفقيد ومحبيه”.

كما “عزى الرئيس وليد صادي ناديه اللاعب الشاب نجم وادي الماء. داعين الله عز وجل، أن يتغمد فقيدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان”.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


مُهمّتي متابعة وتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية. أقوم بمتابعة تحركات اللاعبين والمدربين وتحليل تأثيرها على الفرق والبطولات. ومتابعة أهم البطولات والمسابقات الرياضية حول العالم.

منشورات ذات صلة