غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

“الإساءات العنصرية سلبتني متعة اللعب”.. فينيسيوس جونيور يجهش بالبكاء على الهواء مباشرة

‬أجهش اللاعب البرازيلي فينيسيوس جونيور بالبكاء على الهواء مباشرة خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة الودية الدولية لمنتخب بلاده البرازيل أمام إسبانيا غداً الثلاثاء 26 مارس/آذار 2024.

“الإساءات العنصرية سلبتني متعة اللعب”.. فينيسيوس جونيور يجهش بالبكاء على الهواء مباشرة

فينيسيوس جونيور يبكي بسبب العنصرية على الهواء مباشرة

جناح ريال مدريد الإسباني الشاب أكد خلال المؤتمر وهو يبكي، أنه يكافح من أجل الحفاظ على الشغف والحماسة والاستمتاع بلعب كرة القدم، بسبب الإهانات العنصرية المتكررة التي يتعرض لها في إسبانيا.

وأضاف فينيسيوس وفقاً لما نقلته وكالة رويترز للأنباء: “أنا أشعر بالإحباط، لأن الجماهير لا تزال تفلت من العقاب رغم استمرار الإساءات العنصرية تجاهي”.

وتابع فينيسيوس في المؤتمر الصحفي، اليوم الإثنين، وهو يغالب الدموع: “أريد فقط أن ألعب كرة القدم ولكن من الصعب المضي قدماً، أشعر بأن رغبتي في اللعب باتت أقل بسبب الإساءات العنصرية”.

وفي الموسم الماضي، أبلغت رابطة دوري الدرجة الأولى الإسباني النيابة العامة عن 10 حالات مماثلة ضد اللاعب فينيسيوس البالغ من العمر 23 عاماً.

 


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


مُهمّتي متابعة وتغطية الأحداث الرياضية المحلية والعربية والعالمية. أقوم بمتابعة تحركات اللاعبين والمدربين وتحليل تأثيرها على الفرق والبطولات. ومتابعة أهم البطولات والمسابقات الرياضية حول العالم.

منشورات ذات صلة