غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

منوعات

فيديو مروع لانهيار جسر ضخم في أمريكا بعد اصطدام سفينة به.. مخاوف من سقوط عمال بالنهر

في مشهد مروع وثقته عدسات الكاميرات، انهار جسر فرانسيس سكوت كي بمدينة بالتيمور في ولاية ماريلاند الأمريكية، في ساعة مبكرة الثلاثاء 26 مارس/آذار 2024، وتحدثت تقارير إعلامية عن احتمال سقوط عمال في النهر بعد اصطدام سفينة شحن بالجسر البالغ طوله 3 كيلومترات.

فيما قالت سلطة النقل في الولاية على منصة “إكس” إن جميع خطوط الملاحة مغلقة في الاتجاهين بسبب “حادثة” على الجسر، مؤكدة تغيير مسارات المرور. وحضّت السلطة السائقين على تجنب الطريق فوق نهر باتابسكو الذي اعتبرته “منطقة نشطة”.

بينما قالت متحدثة باسم شرطة بالتيمور لشبكة “إن بي سي نيوز” إن من المرجح أن يكون أشخاص في النهر، حسب ما نقلته وكالة الأنباء الفرنسية.

كما أوضحت المفتشة نيكي فينوي في بيان: “أستطيع أن أؤكد أنه في الساعة 1:35 صباحاً أُبلغت شرطة مدينة بالتيمور بانهيار جزئي لجسر، واحتمال أن يكون عمال في الماء، عند جسر فرانسيس سكوت كي”.

فيما أظهر موقع رصد السفن “مارين ترافيك” سفينة حاويات ترفع علم سنغافورة وتحمل اسم “دالي” متوقفة تحت الجسر في ساعة مبكرة الثلاثاء.

فيديو مروع لانهيار جسر ضخم في أمريكا بعد اصطدام سفينة به.. مخاوف من سقوط عمال بالنهر

من جهته، قال رئيس بلدية بالتيمور براندون سكوت ومسؤول مقاطعة بالتيمور جوني أولزوسكي إنهما على علم بالحادثة وأكدا بدء جهود إنقاذ. وكتب أولزوسكي على منصة “إكس”: “لنُصلّ من أجل المتضررين”.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


أسعى جاهدًا لنقل الحقيقة والوقائع بكل دقة وموضوعية للجمهور، مؤمنًا بأن الإعلام له دور هام في بناء وتشكيل الرأي العام وتوجيه المجتمع نحو الإصلاح والتغيير الإيجابي.

منشورات ذات صلة