غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

سوشال ومشاهير

تصرفت بطريقة مهينة.. جينيفر لوبيز تثير غضب الجمهور بعد أن ظهرت وهي تبصق العلكة في يد مساعدتها

أغضبت الفنانة العالمية جينيفر لوبيز جمهورها بعد انتشار فيديو لها بشكل كبير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تتصرف بطريقة “مهينة” رفقة مساعدتها الخاصة.

وحسب الفيديو الذي انتشر يوم الثلاثاء 26 مارس/آذار 2024، عبر “السوشيال ميديا”، فقد قامت جينيفر لوبيز ببصق العلكة التي كانت تتناولها في يد المساعدة، وظهر التصرف على أنه شيء اعتاد عليه الطرفان.

الفنانة العالمية جينيفر لوبيز تغضب جمهورها

وفي التفاصيل، فقد تم تصوير الفنانة العالمية جينيفر لوبيز من طرف معجبيها وهي تتجول في شوارع مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، وإلى جانبها فريق عملها الخاص.

ودون معرفة السباق أو السبب الذي جعلها تقرر التخلص من العلكة التي كانت في فمها، تظهر المساعدة التي تأتي مسرعة إليها، لتمد يدها، فيما تقوم لوبيز ببصق العلكة في يدها.

وقد أثار الفيديو غضب عدد كبير من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من تصرف فنانة شهيرة مثلها، خصوصاً أنها تعتبر من بين النجوم أصحاب الخطابات السامية والإنسانية.

ومن بين التعليقات التي جاءت حول تصرف جينيفر لوبيز، قال أحدهم: “كلما سمعت عنها شيئاً كان سيئاً”.

فيما برر آخرون التصرف، مشيرين إلى أنه شيء طبيعي وشائع بين المشاهير، وأن الأغلبية يتصرفون بهذه الطريقة، والفرق أنه لم يتم التقاط صور لهم بعد.

جينيفر لوبيز تلغي حفلاتها دون سابق إنذار

يشار إلى أن الفنانة العالمية جينيفر لوبيز كانت قد أصبحت حديث الجمهور في الفترة الاخيرة، بعد أن قررت إلغاء مجموعة من الحفلات الغنائية التي كان من المقرر أن تحييها خلال الفترة القادمة.

حيث ألغت ما يقارب 7 حفلات غنائية في عدة مدن مختلفة، ضمن جولتها الكبرى التي حملت اسم “This Is Me.. Now: The Tour”.

وقد عبر الجمهور عن غضبه من هذا التصرف، الذي جاء دون سابق إنذار، خصوصاً من طرف أولئك الذين كانوا يعتزمون حضور الحفلات.

تصرفت بطريقة مهينة.. جينيفر لوبيز تثير غضب الجمهور بعد أن ظهرت وهي تبصق العلكة في يد مساعدتها

إذ إن الموقع المخصص لشراء التذاكر قام بإزالة الحجوزات للحفلات التي كانت مقررة في الفترة ما بين 20 إلى 31 مارس/آذار، في كل من أتلانتا، كليفلاند، هيوستن، ناشفيل، رالي، تامبا.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


أسعى دائمًا إلى تطوير الصحافة والإعلام بمنهجية مبتكرة ومتجددة، وأسعى أيضًا إلى نشر مهارات التسويق الرقمي بين الشركات والأفراد لتعزيز حضورهم الرقمي وزيادة تأثيرهم.

منشورات ذات صلة