غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

منوعات

“ليس رومانسياً لكنّه حساس وقلبه كبير”.. ميسي يفاجئ جمهوره بكواليس حياته الشخصية مع عمرو أديب”

كشف اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي خلال لقائه مع عمرو أديب في بيج تايم بودكاست، عن الكثير من التفاصيل حول حياته الشخصية والعملية حيث أجاب النجم المحبوب بأنه “ليس رومانسياً” رغم أنّه يعتبر نفسه “شخصاً حساساً للغاية وذا قلب كبير”.

يهوى الموسيقى لكنّه ليس ماهراً في الطبخ

خلال “بيج تايم بودكاست” كشف ليونيل عن حبه لجميع أنواع الموسيقى، رغم عدم امتلاكه مهارات في العزف على الآلات الموسيقية أو الغناء.

وبخصوص المواقف التي تجعله يبكي فقد أشار ليونيل إلى صعوبة تحديد سبب بعينه، مؤكداً على حساسيته الشخصية وقلبه الكبير. وفي مفاجأة لجمهوره أكد أسطورة كرة القدم الأرجنتينية أنه ليس ماهراً في الطبخ.

يكشف أسرار كرة القدم مع عمرو أديب

وفي حديثه للبودكاست، تذكر ليونيل ميسي طفولته بمدينة “روزاريو” في الأرجنتين بكل حنين وفخر، واصفاً إيّاها بأنها رائعة، حيث كان محاطاً بأصدقائه وعائلته، وكانت لعبة كرة القدم هي شغفه الأكبر.

“ليس رومانسياً لكنّه حساس وقلبه كبير”.. ميسي يفاجئ جمهوره بكواليس حياته الشخصية مع عمرو أديب”

كما عبّر ميسي عن امتنانه للقدر الذي سمح له بالسفر إلى إسبانيا في سن مبكرة، ووصف التحول إلى برشلونة بأنه كان صعباً، حيث كان عليه التأقلم في بيئة جديدة تماماً وكأنه يبدأ من جديد. ومعذلك، وجد الدعم والترحيب في برشلونة، ما جعله يشعر بالارتياح.

وكشف ليونيل أنّه لم يتوقع يوماً مغادرة برشلونة، ولكن وجد نفسه وعائلته مضطرين للانتقال إلى باريس، وهو تحول لم يكن متوقعاً لأن حياتهم كانت مرتبطة ببرشلونة.

 يوجّه النقد لذاته ويحترم جميع الآراء

متحدّثاً عن أسرار شخصيته خارج الملعب، أكّد ليونيل أنه دائماً يراجع نفسه بانتظام ويوجه النقد لذاته، ولذا يحترم جميع الآراء في عالم كرة القدم دون أن يشعر بالغضب، ما دام النقد يأتي بشكل محترم ويتعلق بالجانب الرياضي.

وأشار إلى أنه لا يحتاج لشخص آخر ليذكره بأهمية التقييم الذاتي، لأنه يكون أول من يقوم بهذا الأمر.

وعن مكانة العائلة في حياته، ذكر ليونيل أنه يفضّل قضاء الوقت مع أبنائه في لعب الكرة والألعاب الإلكترونية ومشاهدة المسلسلات مثل “Game of Thrones”.

“ليس رومانسياً لكنّه حساس وقلبه كبير”.. ميسي يفاجئ جمهوره بكواليس حياته الشخصية مع عمرو أديب”

وفي ختام حديثه، قدّم نجم كرة القدم تحية للشعب السعودي على الاستقبال الرائع الذي يلقاه في كل زياراته للمملكة، معرباً عن رغبته في تكرار الزيارات للتعرف بشكل أعمق على السعودية وثقافتها الفريدة.

ويذكر أنّ ميسي كان من المتوقع أن يعود إلى برشلونة خلال الصيف الماضي، لكن الظروف الاقتصادية الصعبة التي يواجهها النادي أحبطت هذا الاحتمال.

“ليس رومانسياً لكنّه حساس وقلبه كبير”.. ميسي يفاجئ جمهوره بكواليس حياته الشخصية مع عمرو أديب”

وكان ليونيل قد رحل عن برشلونة في صيف 2021 بعد 17 عاماً، بسبب عدم تمكن النادي الكتالوني من تسجيل عقوده، وقرر الانضمام لباريس سان جيرمان لمدة موسمين.

وفي صيف العام الماضي قرر ليونيل الانضمام إلى إنتر ميامي بعقد يمتد حتى صيف 2025، بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


أسعى جاهدًا لنقل الحقيقة والوقائع بكل دقة وموضوعية للجمهور، مؤمنًا بأن الإعلام له دور هام في بناء وتشكيل الرأي العام وتوجيه المجتمع نحو الإصلاح والتغيير الإيجابي.

منشورات ذات صلة