غـــــــــــزة

ايـــــــــــام

رياضة

بسبب علم “الجرذ الأسود”.. التحقيق مع مدافع روما الإيطالي جانلوكا مانشيني

فتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقاً مع جيانلوكا مانشيني لاعب روما الإيطالي بعد أن لوح بعلم يصور جماهير لاتسيو على أنهم “فئران” يوم السبت في ديربي ديلا كابيتالي.

علم الجرذ الأسود قد يتسبب بإيقاف جانلوكا مانشيني

المدافع الإيطالي سجل هدف روما الوحيد ليقود فريق دانييلي دي روسي للفوز على منافسه لاتسيو  بهدف للاشيء في المباراة التي جرت بينهما في إطار الجولة الـ31 من الدوري الإيطالي على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة.

وبعد تسجيل الهدف احتفل مانشيني بالتلويح بعلم عليه فأر أسود فوق لوني لاتسيو الأبيض والأزرق السماوي أمام مدرج الجماهير رفقة زميله الأرجنتيني باولو ديبالا الذي صنع الهدف من ركنية.

قبل أن يقوم المدافع الإيطالي بالركض على طوال مضمار الملعب الأولمبي أمام مدرج الألتراس، حيث يتواجد جمهور روما المعروف بتعصبه لناديه.

بسبب علم “الجرذ الأسود”.. التحقيق مع مدافع روما الإيطالي جانلوكا مانشيني

اللاعب الإيطالي الدولي البالغ من العمر 27 عاماً اعتذر في وقت لاحق عن تصرفاته وقال إنه “لا يريد الإساءة إلى أي شخص”.

وأضاف: “أخذت أول علم أعطتني إياه الجماهير، لم أقصد أن أقلّل من احترام أحد وأعتذر، كل ما أردته هو الاحتفال مع مشجعينا”.

في حين يتم حالياً التحقيق في هذه الواقعة من قبل مكتب المدعي العام الفيدرالي الذي اعترض على سلوك مانشيني، على غرار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم.

وفقاً لموقع RomaPress فإن مانشيني معرض لتلقي غرامة مالية والحرمان من المشاركة في مباراة واحدة مع ذئاب روما في الدوري.

في حين رد رئيس الاتحاد الإيطالي غابريال غرافينا على أسئلة الصحافيين حول تصرف مانشيني الذي حمل علماً يُصوّر فيه جمهور لاتسيو بالجرذان، قائلاً إنه ليس لديه أي تعليق، غير أنه أُبلغ أنّ المحكمة التأديبية فتحت تحقيقاً بذلك.

وبهذا الفوز عزّز نادي روما موقعه في المركز الخامس في جدول الدوري الإيطالي برصيد 55 نقطة، في حين تجمد رصيد لاتسيو عند 46 نقطة في المركز السابع.

ويأمل نادي روما المشاركة في دوري أبطال أوروبا التي غاب عنها منذ عام 2018.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة