غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

كيليان مبابي يعلن رسمياً رحيله عن باريس سان جيرمان.. نشر مقطع فيديو على إنستغرام، وهذا ما قاله

أعلن الدولي الفرنسي كيليان مبابي، الجمعة 10 مايو/أيار 2024، رسمياً رحيله عن صفوف باريس سان جيرمان في غضون أسابيع مع نهاية عقده مع الفريق، وبعد مسيرة 7 سنوات قضاها داخل جدران نادي العاصمة الفرنسية.

وقال مبابي في مقطع فيديو بثه عبر حسابه بمنصة “إكس”: “مرحباً، طالما كنت أقول إنني كنت سأتحدث معكم، عندما يأتي موعد رحيلي، لذا أردت أن أخبركم أن هذا آخر عام لي مع باريس سان جيرمان”.

وأضاف: “رحلتنا ستنتهي خلال أسابيع قليلة، سألعب آخر مباراة لي على ملعب حديقة الأمراء الأحد المقبل، الأمر به الكثير من المشاعر”.




كما تابع: “قضيت سنوات كثيرة هنا، وإنه لشرف كبير أن أصبح عضواً داخل أكبر نادٍ فرنسي، وواحد من أفضل الفرق في العالم”.

وينتهي عقد مبابي، البالغ من العمر 25 عاماً، مع الفريق بعد أسابيع قليلة، وسط ترجيحات قوية بشأن انتقاله إلى ريال مدريد الإسباني.

كان مبابي، الذي انضم إلى سان جيرمان عام 2017، قادماً من موناكو، قد مدد عقده في 2022 حتى 2024، لكنه رفض الصيف الماضي تفعيل بند يسمح له بالبقاء عاماً آخر في “حديقة الأمراء”.

وودَّع الفريق الفرنسي دوري أبطال أوروبا، مساء الثلاثاء 7 مايو/أيار 2024، بعد الهزيمة على ملعبه بهدف دون رد أمام بوروسيا دورتموند الألماني في مباراة الإياب، وهي نفس نتيجة مباراة الذهاب بألمانيا.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة