غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

تكنولوجيا

بابتكارات جديدة وميزات ذكية.. أفضل سماعات بلوتوث يمكنك شراؤها لعام 2024

توفّر سماعات البلوتوث مجموعة كبيرة من الميزات الذكية، في تصميم مريح لا يحتاج إلى توصيله بأي جهاز لتشغيل الموسيقى أو الأفلام أو ملفات البودكاست المفضلة لديك.

وفي عام 2024، شهدت سماعات البلوتوث تطورات ملحوظة وابتكارات جديدة، ما يعزز من أدائها وجودتها وتجربة المستخدمين بشكل عام.

في هذا التقرير نطلعكم على سماعات البلوتوث التي يمكنكم شراؤها حسب اختبار قام به بعض الخبراء لأفضل أنواع سماعات البلوتوث لعام 2024، وفقاً لموقع techradar.




سماعات البلوتوث سوني WH-1000XM4

بالرغم من توفر سماعات WH-1000XM5 الأحدث الآن، إلا أن WH-1000XM4 لا تزال تُعتبر خياراً ممتازاً بفضل جودتها العالية، حيث يمكن العثور عليها بخصومات كبيرة مقارنة بأسعار السماعات الأحدث.

بابتكارات جديدة وميزات ذكية.. أفضل سماعات بلوتوث يمكنك شراؤها لعام 2024

وتقدم سماعات الرأس Sony WH-1000XM4 أداءً ممتازاً في إلغاء الضوضاء وجودة الصوت، مع الحفاظ على الراحة عند استخدامنا لها لفترات طويلة بفضل تصميمها الخفيف الوزن.  

ومن بين مميزات سماعات WH-1000XM4 من Sony، دعم برنامج الترميز LDAC لتوفير جودة صوت ممتازة (إذا كان هاتفك يدعمه) ووضع إلغاء الضوضاء المستند إلى الموقع وتقنية 360 Reality Audio للصوت المكاني. 

 سماعات سوني WH-CH520

إذا كنت ترغب في سماعات بلوتوث لاسلكية من سوني ولكنك لا ترغب في اقتناء سماعات Sony WH-1000XM4 الراقية والمكلفة، فإن سماعات Sony WH-CH510 تعتبر بديلاً اقتصادياً مليئاً بالميزات التي يحتاجها معظم الأشخاص.

توفر سماعات Sony WH-CH510 صوتاً قوياً للمستمعين، بالإضافة إلى عمر بطارية طويل، ومع أن هذه السماعات لا تغمرك بصوتها، يمكن أن تكون هذه ميزة بالنسبة لمن يعملون في الأماكن التي يحتاجون فيها إلى الاستماع إلى الأصوات المحيطة. 

وتتميز سماعات Sony WH-CH510 بعمر بطارية طويل يصل إلى 50 ساعة من الاستخدام، مع إمكانية الشحن السريع التي توفر 90 دقيقة من التشغيل بعد شحنها لمدة ثلاث دقائق فقط. 

 سماعات Sennheiser Momentum 4 Wireless

تبرز سماعات الرأس اللاسلكية Sennheiser Momentum 4 بشكل استثنائي من الأداء والقيمة، فهي توفر إلغاء ضوضاء ممتازاً ومجموعة شاملة من الميزات، جنباً إلى جنب مع تصميم بسيط وراقٍ وجودة صوت ممتازة وهو ما يجعلها بالفعل، تعتبر واحدة من أفضل سماعات الرأس اللاسلكية المتاحة حالياً.

وتتميز سماعات Momentum 4 بعمر بطارية جيد جداً، حيث يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 60 ساعة من الاستخدام مع تشغيل إلغاء الضوضاء النشطة، وهو ما يجعلها تتفوق بكثير على معظم المنافسين.  

بابتكارات جديدة وميزات ذكية.. أفضل سماعات بلوتوث يمكنك شراؤها لعام 2024

بالإضافة إلى ذلك، فإن جودة الصوت الممتازة والمفصلة التي تقدمها هذه السماعات تجعل تجربة الاستماع إليها ممتعة للغاية، سواء أثناء الاستماع للموسيقى أو أثناء المكالمات.  

علاوةً على ذلك، يُعتبر التصميم الأنيق والبسيط لسماعات الرأس Momentum 4 ميزة إضافية تجعلها مرافقاً مثالياً للاستخدام اليومي، وبشكل عام، فإن هذه السماعات توفر تجربة استماع رائعة بجميع النواحي، وتُعتبر خياراً ممتازاً بلا شك مقابل القيمة التي تقدمها لشرائها.

Bose QuietComfort Ultra Headphones سماعة  

تعتبر سماعات الرأس اللاسلكية Bose QuietComfort Ultra الخيار الأفضل لمحبي سماعات البلوتوث، حيث تتميز بميزات مذهلة وتصميم مريح وإلغاء للضوضاء لا مثيل له ورغم كلفتها العالية قليلاً، إلا أنها تستحق أن تمتلكها.

مع ميزة إلغاء الضوضاء النشط، فإن السماعات تقدم تجربة استماع هادئة ومريحة بلا تشويش، سواء كنت في المنزل أو في الخارج، كما تأتي جودة الصوت من Bose QuietComfort Ultra على رأس قائمة الميزات المميزة، حيث توفر صوتاً قوياً وواضحاً، يمنحك تجربة استماع متعددة الطبقات يشمل كل الترددات.

بابتكارات جديدة وميزات ذكية.. أفضل سماعات بلوتوث يمكنك شراؤها لعام 2024

وتقدم لك التطبيقات المرافقة لسماعات Bose إمكانية ضبط مستويات إلغاء الضوضاء وإعدادات الصوت وفقاً لتفضيلاتك الشخصية. 

بالنسبة لعمر البطارية، فهو النقطة الضعيفة الوحيدة لهذه السماعات، حيث تدوم حوالي 24 ساعة فقط مع تشغيل وضع إلغاء الضوضاء، وهو أقل بكثير من بعض المنافسين ومع ذلك، فإن الأداء الرائع للصوت وميزة إلغاء الضوضاء يجعلك تتناسى هذه النقطة السلبية.

وبشكل عام، فإن سماعات Bose QuietComfort Ultra تقدم تجربة استماع استثنائية تستحق كل تقدير، وتعتبر خياراً رائعاً لأولئك الذين يبحثون عن أفضل جودة صوتية ممكنة. 

Edifier Stax Spirit S3 سماعة  

عندما يتعلق الأمر بالصوت، تتفوق سماعات البلوتوث Edifiers  بشكل كامل على منافسيها، حيث تُعَد واحدة من الخيارات القليلة التي تقدم صوتاً مذهلاً بسعر معقول، ويعود ذلك بشكل كبير إلى برامج التشغيل المتميزة، التي توفر صوتاً أكثر دقة وديناميكية بشكل لافت. 

بابتكارات جديدة وميزات ذكية.. أفضل سماعات بلوتوث يمكنك شراؤها لعام 2024

وبالإضافة إلى الصوت، فإن مدة تشغيل البطارية تعتبر ميزة استثنائية بالنسبة لهذه الفئة من السماعات، حيث تصل إلى 80 ساعة، ما يجعلها مثالية للاستخدام اليومي دون الحاجة المتكررة لإعادة الشحن كما أن عملية الإقران سهلة للغاية، ويمكن استخدامها بسهولة مع الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة.

ومع ذلك، يجب ملاحظة أنه على الرغم من الصوت الرائع والبطارية الطويلة، فإنه لا يتوفر في هذه السماعات وضع إلغاء الضوضاء النشط، بالإضافة إلى ذلك، تفتقر السماعات إلى بعض الميزات الإضافية مثل وضع الإيقاف التلقائي. بشكل عام، فإنها تعتبر خياراً ممتازاً إذا كنت تبحث عن الجودة الصوتية الرائعة بدون ميزات إضافية مثل إلغاء الضوضاء.


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة