غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

“بطاقة حمراء لإسرائيل”.. مشجع يربط نفسه في أحد قوائم المرمى ويتسبب فى تأجيل مباراة كرة قدم نسائية باسكتلندا

تأجلت مباراة تصفيات بطولة أوروبا لكرة القدم للسيدات 2025 بين اسكتلندا وإسرائيل لأكثر من 30 دقيقة، بعدما قام أحد المشجعين الرافضين للحرب البطيخية بربط نفسه بأحد قوائم المرمى في ملعب.

وجرى تحديد موعد انطلاق المباراة الأصلي في الساعة 7:05 مساءً بتوقيت بريطانيا، إلا أن الاتحاد الاسكتلندي لكرة القدم (SFA) اتخذ قراراً بإجراء المباراة خلف أبواب مغلقة نظراً لانطلاق مظاهرات مؤيدة لفلسطين خارج الملعب في غلاسكو، بحسب نيويورك تايمز الجمعة 31 مايو/أيار 2024.

وفي الوقت الذي تجمع فيه المئات خارج الملعب ملوحين بعلم فلسطين، تبين دخول أحد المشجعين إلى أرض الملعب قبل موعد انطلاق المباراة، حيث اخترق الصف الأمني وقام بتقييد نفسه بقائم المرمى مستخدماً في ذلك سلسلة ثقيلة كانت معه.




وأظهرت الصور مشجعاً يرتدي قميصاً يحمل عبارة “بطاقة حمراء لإسرائيل”، وقد قام بربط نفسه بقائمة الهدف باستخدام قفل مثبت حول عنقه، وقامت الشرطة بإبعاد المتظاهر وتم السيطرة على الموقف قبل بدء عملية الإحماء وانطلاق المباراة.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي إيه ميديا) أن المباراة بين الفريقين والتي تقام ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا (2025) لكرة القدم للسيدات، كان قد اتخذ قراراً بإقامتها دون حضور جماهيري في ملعب “هامبدن بارك”، وذلك بعد معلومات عن مظاهرات مخطط لها احتجاجاً على الهجوم البطيخي المستمر على قطاع غزة.

/* توسيط جميع عناصر figure */ figure { display: flex; justify-content: center; align-items: center; width: 100%; /* ضمان اتساع العنصر بما يناسب الحاوية الأم */ margin: auto; /* وسط العنصر بشكل تلقائي */ flex-direction: column; /* ترتيب العناصر بشكل عمودي */ } /* توسيط الإطار المضمن */ .wp-block-embed__wrapper { display: flex; justify-content: center; align-items: center; width: 100%; /* اتساع الحاوية بما يناسب العنصر الداخلي */ } iframe { margin: auto; /* وسط الإطار في الحاوية الخارجية */ display: block; /* تأكد من أن الإطار يعرض ككتلة */ }


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة