غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

مواجهة صعبة لبرشلونة وخطيرة لريال مدريد.. نتائج قرعة دوري أبطال أوروبا

أسفرت قرعة دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، التي أجريت اليوم الإثنين، في مدينة نيون السويسرية، عن مواجهات معقدة لفرق، ومواجهات تبدو سهلة لبعض الفرق الأخرى.

حسب قواعد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تجرى القرعة بحيث لا يقع فريقان من دولة واحدة في مواجهة بعضهما البعض في دور الـ16، بينما من الممكن أن يلتقي فرق الدولة ذاتها ابتداء من دور ثمن النهائي. 

نتائج قرعة دوري أبطال أوربا

وضعت القرعة فريق برشلونة في مواجهة نادي نابولي في نزال كروي من العيار الثقيل.
باريس سان جيرمان الفرنسي سيتوجب عليه إقصاء الفريق المميز هذا الموسم، ريال سوسيداد، إذا ما أراد السعي وراء حلمه بتحقيق الكأس ذات الأذنين.
ريال مدريد الأسباني سيواجه لايبزيغ الألماني في مواجهة تبدو على الورق لصالح الفريق الملكي لكنها محفوفة بالمخاطر.




بطل الدوري الإنجليزي، مانشستر سيتي، سيواجه كوبنهاغن الدنماركي، في مواجهة سيكون فيها مانشستر سيتي صاحب الحظوظ الأوفر للتأهل للدور التالي.

بطل الدوري الألماني، بايرن ميونيخ، سيواجه صقور العاصمة الإيطالية، لاتسيو في مواجهة ينتظر أن تكون مثيرة ومليئة بالأهداف بسبب أسلوب لعب الفريقين.

أما نادي آرسنال الإنجليزي فأوقعته القرعة في مواجهة نادي بورتو البرتغالي في مواجهة سيسيل فيها الكثير من العرق من لاعبي الفريقين. وسيتوجب على وصيف نسخة الموسم المنصرم، إنتر ميلان، تخطي أتلتيكو مدريد لتكرار المغامرة التي قام بها الموسم الماضي. اللقاء الأخير في دور الـ16 سيجمع بين وصيف الدوري الألماني، بوروسيا دورتموند وآيندهوفن الهولندي. 


اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


منشورات ذات صلة