غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

موعد مباراة مصر ضد غينيا بيساو في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2026 والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار إلى المواجهة الحاسمة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026؛ إذ يستعد العديد من عشاق كرة القدم لمشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو، وذلك بعد انتصار المنتخب المصري المثير على بوركينا فاسو بنتيجة 2-1.

فيما يستعد منتخب مصر لخوض تحدٍ جديد ضد غينيا بيساو في لقاء ينبئ بالإثارة والتشويق. المباراة المقررة مساء الإثنين 10 يونيو/حزيران 2024، ستقام على أرضية استاد 24 ديسمبر، حيث يأمل حسام حسن، المدير الفني للفراعنة، في مواصلة مسيرة الانتصارات وتعزيز مكانة مصر في المجموعة.

إذ أظهر المنتخب المصري  تحت قيادته تماسكاً ملحوظاً وروحاً قتالية، محققاً ثلاثة انتصارات متتالية في التصفيات، ويطمح الآن لتحقيق فوزه الرابع وتعزيز فرصه في التأهل لنهائيات كأس العالم. اللقاء مع غينيا بيساو، الذي يتسم بالتحدي والقوة نظراً لموقع الفريق الثاني في المجموعة برصيد 5 نقاط وبدون هزيمة، يُعد اختباراً جدياً لاستراتيجيات حسام حسن وعزيمة لاعبيه.




<strong>مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو ضمن تصفيات كأس العالم 2026 – المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1220518 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_1433891813.jpg”>								</figure><h2 class=تاريخ مواجهة المنتخب المصري بنظيره غينيا بيساو 

في تاريخ المواجهات بين المنتخبين، تقابل منتخب مصر مع نظيره من غينيا بيساو في 10 مواجهات سابقة، حيث أظهرت الإحصائيات تفوقاً نسبياً للفراعنة. 

المنتخب المصري حقق الفوز في 5 مناسبات، بينما خسر مرتين وساد التعادل في ثلاث مباريات. على صعيد الأهداف، استطاع الفريق المصري تسجيل 23 هدفاً في شباك منافسه، مقابل استقبال 19 هدفاً من غينيا بيساو، مما يلقي الضوء على المنافسة الشديدة والمستوى المتقارب بين الفريقين على مدار تلك المواجهات.

موعد مشاهدة مباراة مصر وغينيا بيساو 

المباراة القادمة بين منتخب مصر وغينيا بيساو في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 ستقام اليوم الإثنين، 10 يونيو/حزيران 2024. اللقاء مقرر أن يبدأ في تمام الساعة 16:00 بتوقيت التوقيت العالمي المنسق (UTC)، وذلك على أرضية استاد 24 ديسمبر في غينيا بيساو. 

<strong>المنتخب المصري لكرة القدم – المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1220521 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_1260320590-1.jpg”>								</figure><p>هذه المواجهة تعد جزءاً من الجولة الرابعة من مرحلة التصفيات، حيث يسعى كلا الفريقين لتحسين موقفهما في المجموعة لضمان التأهل للمراحل النهائية من البطولة.</p><h2 class=القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا بيساو 

المباراة المنتظرة بين منتخب مصر وغينيا بيساو ستُنقل مباشرةً عبر عدة قنوات تلفزيونية ومنصات رقمية، مما يوفر للمشاهدين خيارات متعددة لمتابعة الحدث الكبير. البث المباشر للمباراة سيكون متاحاً عبر قناتي “أون تايم سبورتس” و”SSC1 HD السعودية”. 

بالإضافة إلى ذلك، ستكون شبكة “بي إن سبورتس” هي الناقل الحصري لهذه المباراة في الشرق الأوسط، مما يتيح لعشاق كرة القدم في المنطقة متابعة كل التفاصيل بجودة عالية.

<strong>قائد المنتخب المصري لكرة القدم  – المصدر: Shutterstock </strong>” class=”wp-image-1220522 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/shutterstock_1494040337.jpg”>								</figure><p>لمن يفضل المشاهدة عبر الإنترنت، يمكن الاستفادة من منصات البث المباشر المجانية مثل “Sport TV2 Portugal” التي تقدم اللقاء مجاناً. إضافةً إلى ذلك، تتيح منصات مثل “FIFA+” و”Live Soccer TV” متابعة البث المباشر وتحديثات النتائج في الوقت الفعلي، مما يجعلها خياراً مثالياً للمشاهدين الذين يرغبون في متابعة المباراة عبر الأجهزة المحمولة أو الأجهزة اللوحية.</p><h2 class=تشكيلة المنتخب المصري المتوقعة أمام غينيا بيساو

يُتوقع أن يكون تشكيل منتخب مصر ضد غينيا بيساو، تحت إشراف المدير الفني حسام حسن كما يلي:

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، عمر كمال.
  • خط الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، أحمد سيد زيزو.
  • خط الهجوم: محمد صلاح، مصطفى محمد، محمود حسن تريزيجيه.

اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة