غـــــــــــزة

يـــــــــــوم

رياضة

موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

في ظل أجواء مليئة بالترقب والحماس، يستعد منتخب فلسطين لكرة القدم لخوض واحدة من أهم مواجهاته الكروية، حيث يلتقي بالعملاق الأسترالي في مباراة مصيرية ضمن الجولة السادسة من التصفيات المزدوجة لكأس العالم 2026 ونهائيات كأس آسيا 2023، فيما ينتظر الجمهور بشوق لمشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا اليوم. 

المباراة التي من مقرر إقامتها على أرض ملعب “أستراليا ستاديوم” في مدينة سيدني، لا تقتصر أهميتها على نقاط الفوز فحسب، بل تعد بمثابة فرصة لكلا الفريقين لتعزيز مكانتهما في المجموعة التاسعة وتحسين فرصهما في التأهل للمراحل المقبلة.

مع اقتراب موعد مشاهدة مباراة فلسطين واستراليا، يكثف الجمهور الرياضي العربي جهوده في البحث عن تفاصيل المباراة، بما في ذلك توقيتها والقنوات الناقلة، حيث يأملون في مشاهدة منتخبهم ينافس بقوة على الساحة الدولية. 




إن المواجهة بين فلسطين واستراليا لا تعد مجرد لقاء كروي، بل هي فصل جديد في رحلة الفريقين نحو التأهل لكأس آسيا 2027 والدور القادم من تصفيات كأس العالم 2026.

منتخب فلسطين والتأهل التاريخي 

منتخب فلسطين يحقق إنجازاً تاريخياً بتأهله لنهائيات كأس آسيا 2027 والدور الثالث من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، للمرة الأولى في تاريخه. هذا النجاح جاء إثر تعادله سلبياً مع منتخب لبنان في مباراة حاسمة أقيمت يوم الخميس 6 يونيو/حزيران 2024 على ملعب جاسم بن حمد بنادي السد في العاصمة القطرية الدوحة، وذلك ضمن الجولة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة في التصفيات الآسيوية المزدوجة.

هذا التعادل ضمن للمنتخب الفلسطيني مشاركته للمرة الرابعة على التوالي في نهائيات كأس آسيا، معززًا موقعه في المجموعة برصيد 8 نقاط، محتلاً بذلك وصافة المجموعة. على الجانب الآخر، يأتي لبنان في المركز الثالث بثلاث نقاط فقط.

التعادل الأخير لم يكن مجرد نتيجة، بل كان تأكيداً على الروح القتالية والتحدي الذي يظهره الفدائيون، حيث ضمنوا بذلك الصعود للمرحلة النهائية من التصفيات العالمية، محققين إنجازاً لم يسبق له مثيل في تاريخ الكرة الفلسطينية. المباراة المقبلة ضد أستراليا في بيرث ستكون فرصة لتأكيد هذا التقدم وربما لتعزيز مكانة فلسطين كقوة صاعدة في كرة القدم الآسيوية.

<strong>مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا – المصدر: رويترز </strong>” class=”wp-image-1220755 js-lazy-me” data-lazy-source=”https://arabicpost.net/wp-content/uploads/2024/06/2023-11-16t140606z_1242696733_up1ejbg13639m_rtrmadp_3_soccer-worldcup-lbn-pse-report-1170×600-1-1-1024×525-1.jpg”>								</figure><h2 class=مباراة فلسطين وأستراليا 

بعد تأمين مقعدها في الدور الحاسم بنتيجة التعادل السلبي مع لبنان، تستعد فلسطين لختام مشوارها في المجموعة التاسعة بمواجهة أستراليا، العملاق الآسيوي الذي ضمن بالفعل صدارة المجموعة بفارق سبع نقاط عن ضيفته. هذه المباراة تمثل تحدياً كبيراً للفدائيين الذين يسعون لإثبات قدرتهم على منافسة الكبار على أرض الخصم.

منتخبات فلسطين، لبنان، أستراليا، وبنغلاديش تتنافس في هذه المجموعة القوية، حيث يجب على كل فريق أن يقدم أفضل ما لديه للتأهل. النظام يقضي بتأهل الفريقين الأولين من كل من التسع مجموعات إلى الدور الثالث من التصفيات، مع ضمان مشاركتهم في كأس آسيا 2027. 

مباراة فلسطسن وأستراليا تعد فرصة للمنتخب الفلسطيني لاختبار قوته وعزيمته في مواجهة أحد أقوى المنتخبات في آسيا، وتقديم أداء يليق بالإنجازات التي حققها حتى الآن.

تاريخ المواجهات بين فلسطين وأستراليا

تاريخ المواجهات بين فلسطين وأستراليا لم يكن كثيراً؛ إذ التقى الفريقان سنة 2019 إذ فاز الفريق الأسترالي بثلاثة أهداف دون رد فيما التقى الفريقان مرة أخرى في تصفيات كأس العالم سنة 2023 والتي انتهت بفوز الفريق الأسترالي بهدف دون رد.

 موعد مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا 

الموعد المباراة توقيت السعودية
الثلاثاء 11 يونيو 2024  فلسطين ضد أستراليا 18:00

مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا 

لمحبي كرة القدم الذين يتطلعون إلى مشاهدة مباراة فلسطين وأستراليا، تتوفر خيارات متعددة لمشاهدة هذه المواجهة الحاسمة. المباراة ستُبث عبر منصة “شوف”، التي تعتبر إحدى المنصات الرائدة في تقديم خدمات البث المباشر للأحداث الرياضية. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للجمهور الاستمتاع بالمباراة من خلال موقع قنوات الكأس، الذي يوفر بثاً مباشراً ذا جودة عالية.

لمن يفضلون المشاهدة عبر الإنترنت، توفر هذه المنصات تجربة مشاهدة سلسة ومتاحة على مختلف الأجهزة، سواء كانت أجهزة مكتبية، أجهزة لوحية أو الهواتف الذكية. كلا المنصتين تتيح للمشاهدين الاستمتاع بالمباراة من أي مكان في العالم، طالما أنهم متصلون بالإنترنت.

بالإضافة إلى المنصات المذكورة، يُنصح المشاهدون بتحقق من توفر خدمات البث المباشر عبر مواقع الإنترنت الرسمية للقنوات الرياضية في بلدانهم، حيث قد تحتفظ بعض القنوات بحقوق البث المباشر للمباريات الدولية مثل هذه.

تشكيل فلسطين المتوقع أمام أستراليا

خلال مباراة فلسطين وأستراليا من المتوقع أن يطل المنتخب الفلسطيني بالتشكيلة التالية؛ 

  • حراسة المرمى: رامي حمادة.
  • الدفاع: ميلاد تيرمانيني ومحمد صالح ومحمد خليل  والبطاط.
  • الوسط: عطاء جابر وجوناثان زوريلا وعدي خروب.
  • الهجوم: وسام ابو علي وعدي الدباغ وتامر صيام.

اشتري وجبة شاورما لـ شخص 1 من طاقمنا، (ادفع 5 دولار بواسطة Paypal) | لشراء وجبة اضغط هُنا


شبكة الغد الإعلامية - مؤسسة إعلامية مُستقلة تسعى لـ تقديم مُحتوى إعلامي راقي يُعبّر عن طموحات وإهتمامات الجمهور العربي حول العالم ونقل الأخبار العاجلة لحظة بلحظة.

منشورات ذات صلة